حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31156

عشائر السلط تعتبر قضية البشير مسيسة وترفض الرد على الحكومة

عشائر السلط تعتبر قضية البشير مسيسة وترفض الرد على الحكومة

عشائر السلط تعتبر قضية البشير مسيسة وترفض الرد على الحكومة

17-01-2012 04:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – طالبت عشائر السلط في بيان صدر عنها يوم امس بالافراج الفوري عن المهندس عامر البشير وتوضيح آلية الاتهام الرسمي المثبت بالمحكمة حول موضوع اتفاقيات شراء الخدمات.
 
ويذكر أن المدعي العام قد قام بأيقاف البشير الأحد الماضي 14 يوما على ذمة التحقيق في التهمة التي وجهها إليه وهي استثمار الوظيفة أثناء عمله.


وتالياً نص البيان كما وصل الى وكالة سرايا :
 1_سرد لهذا البيت الذي اخرج عامر ورباه من والدة الشهيد ووالدتة التي منذ اربعين عام ولغاية اليوم وهي في العمل العام التطوعي الخيري لوجة الله تعالى.
 2_كيفية وصول المهندس عامر الى الامانة اساسا ومحبة عند المواطنين الاردنيين اجمالا بدلالة نجاحاته الكاسحة في كل عام .
 
 3_طبيعة عمل المهندس عامر في امانة عمان وكيف اصبح نائبا لامين عمان عن طريق انتخاب اعضاء امانة عمان الكبرى والبالغ عددهم 67 عضوا وتوافقهم جميعا معينين ومنتخبين على انتخاب عامر البشير نائبا لامين عمان ...
4_طبيعه الصلاحيات التي كانت للمهندس عامر وكيفية استخدامها من قبله وبشهادة الجميع.
 
5_بداية الحملة الاعلامية الشرسة والموجهه نحو المهندس عامر وبشكل لافت للانظار وباكثر من مرة .
 
6_التوضيح للاتهام الرسمي المثبت بالمحكمة هو حول موضوع اتفاقيات شراء الخدمات وهي قليلة جدا ودون اي تجاوز (ومع العلم ان المنشور اعلاميا هو اغراض وحسب من تهم رشوة,اختلاس,جر مغنم ...الخ من المسلسلات الكيدية).
 
7- بداية التحقيق مع المهندس عامر وعدم توجيه اي اتهام له قبل مدة حين توقيف المعاني وخروجة يومها من المحكمة والاشار له انه غير مدان.
 
8_شرح ما تم في يوم الاحد الماضي (( وتخيلوا وبشهادة بعض الحضور ان تنشر المواقع الالكترونية خبر توقيف عامر البشير وهو ما زال امام المدعي العام اي النشر قبل انهاء القرار القاضي بذلك ))والباقي عندكوا يا قرايبي ...لا لا مش قصدي انه معد مسبقا وموزع سلف ..وكيف وصل الخبر للمواقع قبل ما يصل لعامر البشير نفسة وهو موجود هناك..تخيل يا رعاك الله ....
 
9_تحدث الدكتور عوني البشير شقيق المهندس عامر عن نفس الحيثيات وزيارته اليوم لابوفيصل وتوصياته بعدم عمل اي شي بشكل مسئ؟؟؟ او ردة غضب ؟؟؟.ومعنوياته العالية لثقته بان الله يعلم مافي الصدور.
 
10_تحدث مجموعة من كبار رجال السلط واكدوا على نفس القضية.
 
11_كان هناك مقاطعات من قبل الشباب مطالبين بالافراج الفوري عن المهندس عامر لعدم ادانته .والا... .
 
12_تم الاجماع وبعد مشادات بين اراء الخبرة والعقل وكبار الحضور وبين ردة فعل الشباب الغاضبة لهذه الحملة الموجهه ضدهم على:
 
1_اجماع الحضور على انهم كلهم عامر البشير .
 
2_اجماع الجميع ان القضية ستكون قضية ابناء السلط كافة واحباء ابوفيصل والمؤمنين ببرائتة بشكل عام .
 
3_عدم التقدم باي طلب تكفيل لابوفيصل لعدم اعطاء المخرج اي فرصة للسبق الصحفي ؟؟؟؟كما حصل من قبل ولعدم الاعتراف باتهام الزور الموجه لابننا .
 
4_الاجماع على اننا مع النظام ومع محاربة الفساد والمفسدين ولا احد يستطيع المزايدة على حبنا لهذا الوطن الغالي علينا واننا اول من سيحاسب عامر البشير اذا كان فاسد ..
 
5_ اعطاء مهلة لليومين المقبلين للافراج عن ابوفيصل بالطرق القانونية والسليمة و الا سنضطر للجوء الى الشارع بشكل سلمي ودون السماح للمندسين للمبايعه والمزايدة علينا واذا تم ذلك لن يكون هناك رجوع الى الخلف والى التفاوض على كرامة ابننا البرئ بينما هناك العديد من المثبت ادانتهم يسرحون ويمرحون بقدرات الوطن ونفرض حتى المقارنه معهم لان المهندس عامر ليس متهم اصلا وغير مدان ..


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31156
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-01-2012 04:06 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم