حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25225

استدعى الاسعاف لمساعدته على خلع الخاتم ليلقيه بوجه زوجته!

استدعى الاسعاف لمساعدته على خلع الخاتم ليلقيه بوجه زوجته!

استدعى الاسعاف لمساعدته على خلع الخاتم ليلقيه بوجه زوجته!

08-01-2012 01:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- استدعى رجل بريطاني خدمة الإسعاف لمساعدته على خلع خاتم زواجه من اصبعه لكي يتمكن من إلقائه بوجه زوجته خلال مشاجرة وقعت بينهما. وتتلقى خدمة الاسعاف مكالمات غريبة من بريطانيين يطلبون المساعدة في مسائل غريبة، مثل توصيلهم إلى منازلهم، والمساعدة في ازالة بقعة زيت من أحد المنازل، وتغيير مصباح كهربائي، والبحث عن جهاز التحكم عن بعد لتلفزيون.
 
واشارت صحيفة "دايلي ميرور"  إلى أن طاقم اسعاف وصل إلى منزل مريض في الستين من العمر بعد اتصاله بالرقم 999 ليطلب منه شراء علبة سجائر. واضافت الصحيفة أن خدمة الإسعاف المركزي لمناطق جنوب بريطانيا تلقت 1235 مكالمة خادعة خلال الفترة من كانون الثاني إلى تشرين الأول من العام الماضي، واطلقت فيلماً لتشجيع الناس على التفكير ملياً قبل استدعاء الإسعاف.
 
وقالت إن دائرة الإسعاف في شمال غرب بريطانيا اصدرت تفاصيل بعض المكالمات الأكثر سخرية التي تلقتها خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة، ومن بينها رجل طلب مساعدة الاسعاف على اصلاح مرحاضه المسدودة. وقامت إمرأة بطلب مساعدة الإسعاف بعد وضعها قطناً في إذنها، فيما طلب رجل مساعدة الإسعاف من حكة مستمرة في عينه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25225
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-01-2012 01:25 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم