حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18953

اصطحب والدته العجوز للاحتفال معها بالميلاد فاتهم باختطافها!

اصطحب والدته العجوز للاحتفال معها بالميلاد فاتهم باختطافها!

اصطحب والدته العجوز للاحتفال معها بالميلاد فاتهم باختطافها!

01-01-2012 04:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- بينما كان استاذ الموسيقى المتقاعد نيكولاس زيلي (69 عاما) جالس في منزله يتناول وجبة عيد الميلاد المجيد، برفقة والدته إينيد البالغة 104 أعوام، تفاجأ بسماع طرق باب المنزل، وزاد استغرابه أكثر عندما وجد رجلا شرطة يقفان امام الباب، واصيب بالدهشة عندما وجهت له الشرطة تهمة "الخطف"، حسب ما أدعت مؤسسة رعاية المسنين التي تقيم فيها والدته!
 
وقد اكتشف زيلي لاحقا أن مجموعة من مؤسسة الرعاية قد أتصلت بالطوارئ عندما لاحظوا اختفاء الوالدة من غرفتها. ولكنه يقول: "إنها ليست أول مرة أصطحب والدتي للخارج ولم تكن هنالك مشاكل، فما من سبب يمنعني من أن اصطحب أمي الى منزلي وخاصة في عيد الميلاد، وليس من المنطق أن يتهمونني بالإختطاف" وأضاف: "لقد اشتكت والدتي من الازعاج بسبب بابا نويل الذي كان يقف خارج باب غرفتها ويصدر ضجة عالية بسبب مواصلته الغناء وقرع الاجراس لدى مرور اي شخص بقربه مما يسبب لها الازعاج الشديد، لذلك إصطحبتها معي الى المنزل لتنعم بالقليل من الراحة من هذا الشيء المزعج".
 
بعد وصول رجلي الشرطة لمنزل زيلي، دخلاه ليتحققان من الامر وأعادا الوالدة الى بيت الرعاية، ويقول الابن زيلي: "قد يكون هذا أسوأ عيد ميلاد في حياة أمي الـ104! فهي مقعدة على كرسي متحرك، وحتى لا تأكل وجبة عيد الميلاد، لكنني ظننت بأنه سيكون من الجميل اصطحابها لمنزلي ولو لنصف ساعة لنكون سويا في العيد".
 
ومن جانب أخر، يقول فريق بيت الرعاية، أنهم لم يجدوا المسنة مما أثار ذعرهم لأنه لم يترك الابن رسالة او بلاغ، وكان من مسؤوليتهم أن يبلغوا الطوارئ، ليحافظوا على سلامة المقيمين في بيت الرعاية في حالة وجود خطر.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18953
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-01-2012 04:09 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم