حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13063

الحكومة تدين قيام وزير الامن الداخلي الاسرائيلي بدخول المسجد الاقصى المبارك

الحكومة تدين قيام وزير الامن الداخلي الاسرائيلي بدخول المسجد الاقصى المبارك

الحكومة تدين قيام وزير الامن الداخلي الاسرائيلي بدخول المسجد الاقصى المبارك

22-06-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -



 سرايا -بترا - دانت الحكومة اليوم الثلاثاء قيام وزير الامن الداخلي الاسرائيلي بدخول المسجد الاقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة برفقة مجموعة من جنود الاحتلال الاسرائيلي ما يعد استفزازا مرفوضا يمس مشاعر العرب والمسلمين واعتداء صارخا على حرمة احد اكثر الاماكن قداسة بالنسبة لمئات الملايين من المسلمين في العالم.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور نبيل الشريف في تصريح الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) ان الحكومة الاردنية تتابع باهتمام بالغ هذا التطور الخطير على كل المستويات وعبر مختلف القنوات للوقوف على ابعاده وللتعبير عن استيائها الشديد ورفضها المطلق لهذه الخطوة غير المبررة التي اقدم عليها المسؤول الاسرائيلي.

واضاف الوزير الشريف ان الاردن وبحكم مسؤولياته في مدينة القدس سيواصل التاكيد على وجوب وقف كل الاجراءات الاسرائيلية الاحادية التي تستهدف طمس الهوية التاريخيه للمدينة المقدسة ومحاصرة اهلها وتهجيرهم من خلال استمرارها باعمال الحفريات وهدم المنازل وغيرها من الاجراءات التي تتناقض كليا مع الجهود والمساعي المبذولة على اكثر من صعيد والتي تقودها الولايات المتحدة الاميركية لتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة ان ما اقدم عليه الوزير الاسرائيلي هو حلقة جديدة في سلسلة الاجراءات الاستفزازية التي تمارسها اسرائيل ضد القدس واهلها من العرب المسلمين والمسيحيين الامر الذي يجب وقفه فورا لانه يهدد بنسف فرص السلام مثلما انه سيجابه من جميع العرب والمسلمين بالرفض القاطع والاستنكار الشديد .

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13063
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-06-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم