حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12916

قتل خطيبته وأسرتها .. إحالة أوراق "سفاح الدقى" للمفتى

قتل خطيبته وأسرتها .. إحالة أوراق "سفاح الدقى" للمفتى

قتل خطيبته وأسرتها ..  إحالة أوراق "سفاح الدقى" للمفتى

15-06-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 
 

سرايا - شهدت قاعة محكمة الجنايات بمحافظة الجيزة المصرية قبل النطق بالحكم فى القضية الشهيرة اعلاميا باسم "سفاح الدقى" حشداً كبيراً من الإعلاميين والصحفيين مع دخول والد المجنى عليهم، حيث التفت وسائل الإعلام حوله، وأكد لهم أن المتهم لابد أن يقتص منه بـ الإعدام 3 مرات حتى يشفى غليله، وهو الحكم المنتظر من القضاء المصرى النزيه، وقال إن المتهم كان معتاد الإجرام والبلطجة، وظهر ذلك من خلال رغبته التخلص من الأسرة بأكملها والهروب بجريمته، لكن القدر أراد لى الحياة حتى أطالب بالقصاص من قاتل زوجتى وابنتىّ.

 

و بعد مرور 14 شهراً أسدلت المحكمة الستار على قضية قاتل حماته وابنتيها، حيث قضت بعد جلسة المداولة وإجماع الآراء بإحالة أوراق المتهم محمد عبد الله حسين الشهير بـ "سفاح الدقى" إلى فضيلة المفتى وحددت جلسة 11 يوليو للنطق بالحكم.

 

وفور صدور الحكم، تعالت صيحات الأب والد وزوج المجنى عليهم، قائلا "يحيا العدل"، وقال إن المجنى عليهم سيرتاحون فى قبورهم، وقال أيضا إنه كان واثقا من عدالة القضاء، وواثقا من أنه سيعيد إليه حقه، بينما وقف المتهم فى حالة ذهول من هول صدمته بالحكم.

 

تعود أحداث القضية عندما تلقت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة إخطاراً بالواقعة، وتبين من التحريات أن المتهم صاحب كشك لتصوير المستندات أمام جامعة القاهرة، وأنه قام بقتل خطيبته وشقيقتها وحماته والجلوس بجوارهن لانتظار والد خطيبته وزوج شقيقتها لإنهاء حياتهما أيضاً، بسبب خلاف نشب معهم على الشبكة ولشكه فى سلوك أفراد الأسرة، واتهامهم بأنهم وراء أعمال السحر والشعوذة التى أصابته.

 

أكدت التحريات، أن المتهم كانت تربطه علاقة عاطفية بالمجنى عليها منذ عدة سنوات، واشترى طقم سكاكين قبل الحادث، وتوجه إليها بمنزلها للتخلص من خطيبته وأسرتها انتقاماً منهم، لأنه يعتبرهم وراء أعمال السحر التى أصابته فى الفترة الأخيرة، وتبين أن سيناريو الجريمة بدأ بمقتل حماته، ثم شقيقة خطيبته التى سدد لها 5 طعنات على درجات السلم، فاستغاثت خطيبته بالأهالى فبادرها بتسديد 6 طعنات نافذة فى الرقبة والصدر، حيث كان يمسك سكينًا فى كل يد حتى أنهى حياتهن .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12916
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-06-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم