تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,27 مايو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 7153

الميلان يسحق كييفو برباعية نظيفة وهنري هولندا يقود الإنتر لفوز صعب علي سيينا

الميلان يسحق كييفو برباعية نظيفة وهنري هولندا يقود الإنتر لفوز صعب علي سيينا

الميلان يسحق كييفو برباعية نظيفة وهنري هولندا يقود الإنتر لفوز صعب علي سيينا

28-11-2011 02:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

وجاءت أهداف الميلان في الشوط الأول، فسجل المدافع البرازيلي الدولي تياغو سيلفا الهدف الأول في الدقيقة 8 بعد أن تلقي تمريرة أكثر من رائعة من كيفين برينس بواتينج  ليسددها سيلفا  في المرمي .

 

وأضاف الهدف الثاني المهاجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من تسديدة ماكره في الدقيقة 16، ليصل السويدي إلى الهدف رقم (100) في الدوري الأيطالي، وأتبعه البرازيلي الخطير ألكساندر باتو بهدف ثالث بعد ربع ساعه، قبل أن يحرز إبراهيموفيتش الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 44 .

 

النصف الثاني من المباراة لم يشهد أي جديد في النتيجة ليعلن حكم اللقاء عن نهاية المباراة بفوز حامل اللقب الميلان على  كييفو فيرونا برباعية نظيفة . 

 

وبهذه النتيجة رفع أيه سي ميلان رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقة خلف المتصدر اليوفنتوس، أما كييفو فقد أوقفت الهزيمة رصيده من النقاط عند 15 نقطة فى المركز الحادي عشر  .

 

وفي مبارة أخرى بنفس الأسبوع قاد المهاجم الهولندي الشاب لوك كاستاينوس فريق الأفاعي إنترميلان لتحقيق فوزآ صعبآ بنتيجة 1/0 علي حساب مضيفه سيينا بملعب أرتيميو فرنكي .

 

وسجل لوك كاستاينوس صاحب 18 عام والذي يشبهه الهولنديون بالفرنسي تييري هنري، والمنضم إلى الإنتر في الصيف الماضي من فيينورد الهولندي مقابل 4 مليون يورو هدف الأفاعي فى الدقيقة 90 من زمن المباراة.

 

لتنتهي المباراة بفوز الإنتر بهدف نظيف ليحقق فوزه الرابع هذا الموسم في الدوري ويرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ15 بفارق الأهداف عن سيينا الذي بقى بالمركز 12 .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7153
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-11-2011 02:22 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم