حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17133

دراسة: النساء يفضلن التسوق عبر المولات .. والرجال عبر الإنترنت

دراسة: النساء يفضلن التسوق عبر المولات .. والرجال عبر الإنترنت

دراسة: النساء يفضلن التسوق عبر المولات ..  والرجال عبر الإنترنت

20-11-2011 02:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- أكدت دراسة حديثة أن التسوق عبر المحلات التجارية لشراء الملابس أسرع بكثير من التسوق عبر الانترنت للسيدات، فى المقابل فإن الرجال يفضلون التسوق عبر الإنترنت، وذلك وفقاً لإحصائيات أجريت على أكثر من 3000 شخص، حسبما ذكرته صحيفة "الديلى ميل البريطانية" مؤخراً.
 
وأفادت الدراسة أن السيدات يتمتعن بالتسوق فى المحلات التجارية، لما يمتاز به من سرعة، بينما شراء الملابس عبر الشبكات الإلكترونية يستلزم مجهود يساوى 6 أضعاف الزيارة إلى المحلات التجارية، وأظهرت النتائج أن المرأة تقضى 22 ساعة كل شهر للتسوق عبر الانترنت، بينما تقضى 18 ساعة فى المتاجر، وتشترى من المتاجر نحو خمسة من الملابس كل شهر، بالمقابل واحد فقط من هذه عبر الإنترنت.
 
ونوهت الدراسة إلى أن النساء لا يحبذن شراء الملابس عبر الشبكات العنكبوتية، وأنه من المفترض أن تصبح واحدة من أسرع القطاعات نموا فى السوق ، وهو ما يمثل حوالى 15 فى المائة من مجموع المشتريات، ووجد أن ثمانية من كل عشر نساء يفضل التسوق عبر المحلات التجارية، فى مقابل أن العدد نفسه من الرجال يفضل القيام بها على الانترنت.
 
علاوة على ذلك، قال ما يقرب من نصف النساء إن الطريقة الأكثر متعة بالنسبة لهم لقضاء وقت فراغهم هو الذهاب للتسوق، فى حين أن الرجال يعتبرون التسوق عائق وإهدار للوقت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17133
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-11-2011 02:33 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم