حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26094

مادونا تلجأ لخبرات حبيبها الجزائري لاختيار راقص جديد

مادونا تلجأ لخبرات حبيبها الجزائري لاختيار راقص جديد

مادونا تلجأ لخبرات حبيبها الجزائري لاختيار راقص جديد

16-11-2011 01:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- استعانت ملكة البوب مادونا بخبرات صديقها الجزائري إبراهيم زيبات؛ من أجل اختيار شاب جديد لفريق الراقصين الداعمين لها.
 
وشوهدت مادونا رفقة زيبات وهي تحتسي كؤوس الشمبانيا، بينما راقبت قدرات الراقصين المتقدمين، قبل أن يقع اختيارههما على أحدهم، بحسب صحيفة الديلي ميل الثلاثاء 15 نوفمبر/تشرين الثاني.
 
في الوقت نفسه، انزعجت لورد ابنة مادونا –بحسب الصحيفة- من طريقة لبسها ومراقصتها الشبان الذين حضروا الحفل الذي أقيم في نيويورك، في حين أبقى الجزائري زيبات عينيه على مادونا وهي تتجول بين الحاضرين وتراقصهم.
 
 
وارتدت مادونا سروالا قصيرا جدا مع جرابات شبكية، وقميصا مفتوحا كشف ملابسها الداخلية.
 
وصباح اليوم التالي، التقطت عدسات مصوري الباباراتزي مادونا رفقة زيبات وابنتها لورد تتوجهان مجددا إلى مركز طائفة كابالا اليهودية، الذي تكرر ذهاب زيبات إليها بعكس مفاخرته بانتمائه للديانة الإسلامية من قبل عائلته.
 
 
وأثارت علاقة الاثنين زوبعة إعلامية؛ نظرا لكونه مسلما متدينا -وفق تصريحات والدته- وبسبب فارق السن الكبير بينهما؛ إذ يبلغ زيبات من العمر 24 عاما في حين تبلغ مادونا 52.
 
 
ومن المتوقع أن تصدر مادونا أغنية جديدة تدعى "Give me all your love"، لكن تسريبها على شبكة الإنترنت أثار انزعاج ملكة البوب كثيرا، وفق ما قال مدير أعمالها لصحيفة "ديلي ميل". ولم يعرف ما إذا كان زيبات سيشاركها الرقص في تصوير أغنيتها الجديدة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26094
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-11-2011 01:53 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم