حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,26 مايو, 2016 م يوجد الآن عدد (4859) زائر
  • غداً .. الجمعية العامة تصوت على عضوية الاردن في مجلس الأمن

    غداً .. الجمعية العامة تصوت على عضوية الاردن في مجلس الأمن

    05-12-2013 07:43 PM

    سرايا - تصوت الجمعية العامة للأمم المتحدة خلال جلستها التي تعقدها غدا الجمعة في نيويورك، على ترشح الاردن لعضوية مجلس الأمن عن المقعد الشاغر غير الدائم.وفي حال حصول الاردن على تصويت الجمعية العامة لشغر المقعد، فان الاردن سوف يتولى رئاسة مجلس الامن في الاول من كانون الثاني المقبل، بحسب الدور...

  • إربد : أصحاب معاصر يحتجون على تصريحات لـ"الزراعة"

    إربد : أصحاب معاصر يحتجون على تصريحات لـ"الزراعة"

    05-12-2013 07:25 PM

    سرايا - احتج مزارعو واصحاب معاصر زيت زيتون في لواء بني كنانة على تصريحات صدرت عن مديرية زراعة اللواء بدت وكأنها تمس جودة المنتج في المنطقة وتم تداولها في وسائل اعلام مختلفة.وقال ممثل اصحاب المعاصر في اللواء محمد علي السعدون ان التصريحات فسرت على انها متصلة بعمليات غش للمنتج، ولم توصل رسالتها...

  • بالفيديو والصور .. الأمطار الغزيرة تُغرق خيم لاجئين في 'الزعتري'

    بالفيديو والصور .. الأمطار الغزيرة تُغرق خيم لاجئين في 'الزعتري'

    05-12-2013 07:12 PM

    سرايا - رامز أبوحصيرة - أدى هطول الأمطار الغزيرة اليوم الخميس إلى غرق خيم في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في محافظة المفرق شمال الأردن. تدمير عشرات الخيم ونتيجة سقوط الأمطار بغزارة أدى ذلك إلى تدمير عشرات الخيام، وفقاً للاجئين السوريين من داخل المخيم، الأمر الذي اضطرهم إلى اللجوء وطلب المساعدة...

  • إصابة 5 مواطنين بحادثين في عجلون

    إصابة 5 مواطنين بحادثين في عجلون

    05-12-2013 06:36 PM

    سرايا - اصيب خمسة اشخاص بحادثين منفصلين الاول على طريق كفرنجة جراء تدهور مركبة في واد يبلغ عمقه حوالي 150 مترا، والثاني جراء تدهور على طريق الوهادنة عجلون. تقديم الإسعافات الأولية للمصابينوقال مدير دفاع مدني عجلون العقيد هاني الصمادي ان كوادر الإنقاذ والإسعاف قدمت الاسعافات اللازمة للمصابين...

  • الإحتلال يستعين بالأردن لإبقاء الأغوار تحت سيطرته

    الإحتلال يستعين بالأردن لإبقاء الأغوار تحت سيطرته

    05-12-2013 06:07 PM

    سرايا - قالت صحيفة 'معاريف' العبرية إن الحكومة الصهيونية تستعين بالأردن من أجل إقناع الولايات المتحدة الأمريكية بالموافقة على إبقاء منطقة غور الأردن تحت سيطرتها الأمنية، وهو ما ترفضه السلطة الفلسطينية وتصر على عدم بقاء أي جندي صهيوني في تلك المنطقة ضمن أي اتفاق تسوية مقبل. إسرائيل تنوي الاستعانة...

  • نصائح للسائقين للتعامل مع الظروف الجوية

    نصائح للسائقين للتعامل مع الظروف الجوية

    05-12-2013 06:02 PM

    سرايا - دعا المعهد المروري الأردني في مديرية الأمن العام السائقين لتوخي اقصى درجات الحذر والحيطه أثناء القيادة في ظل الظروف الجوية السائده حفاظا على حياة السائقين ومستخدمي الطريق.وأشار المعهد الى ان خطورة القيادة في فصل الشتاء تكمن عند نزول المطر بعد فترة طويلة من الانحباس أو عند تساقط قطرات...

  • قانونية الأعيان تقر "التقاعد المدني"

    قانونية الأعيان تقر "التقاعد المدني"

    05-12-2013 05:52 PM

    سرايا - أقرت لجنة الشؤون القانونية في مجلس الأعيان القانون المعدل لقانون التقاعد المدني لسنة 2013 كما ورد من مجلس النواب مع إجراء بعض التعديلات عليه.جاء ذلك خلال إجتماع اللجنة اليوم الخميس برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبد الرؤوف الروابدة، وحضور رئيس اللجنة محمد صامد الرقاد، ووزير الشؤون السياسية...

  • تعليمات ترخيص دور الرعاية  والأندية النهارية للمسنين

    تعليمات ترخيص دور الرعاية والأندية النهارية للمسنين

    05-12-2013 04:58 PM

    سرايا - ' تعليمات ترخيص دور الرعاية الإيوائية للمسنين، التي أقرتها وزارة التنمية الاجتماعية.وتالياً نصها: * تعليمات ترخيص دور الرعاية الإيوائية للمسنينالمادة [1] : تسمى هذه التعليمات ( تعليمات ترخيص دور الرعاية الإيوائية للمسنين رقم ( ) لسنة الصادرة بمقتضى المادة( 3 ) من نظام دور المسنين والأندية...

  • "سرايا" تنفرد بنشر ابرز الأسماء لكبار ضباط الأمن العام المحالين على التقاعد

    "سرايا" تنفرد بنشر ابرز الأسماء لكبار ضباط الأمن العام المحالين على التقاعد

    05-12-2013 04:33 PM

    سرايا - محمد الحراحشة - علمت 'سرايا' من مصادر مطلعة ان عدداً من كبار ضباط الأمن العام احيلوا للتقاعد بعد موافقة مجلس الوزارء على تنسيب مدير الامن العام الفريق اول توفيق حامد الطوالبة. الاسماء  وأضافت المصادر ان ابرز الضباط الذين احيلوا للتقاعد وهم : العميد سعد...

  • الاردن يتسلم "هاتك عرض " من الامارات ومتهم بالبورصات من كوبا

    الاردن يتسلم "هاتك عرض " من الامارات ومتهم بالبورصات من كوبا

    05-12-2013 03:54 PM

    سرايا - ذكر المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان جمع المعلومات وتتبع مطلوبين فارين من وجه العدالة من قبل ادارة الشرطة العربية والدولية قاد الى تحديد الدول المتواجدين بها حيث ارسل وفد امني الى دولة الامارات العربية المتحدة لاستلام المطلوب الاول والمتهم بجناية هتك العرض ( المكرر) , كما وارسل...

  • بالصور.. تدني مدى الرؤية الافقية على طريق اربد - جرش

    بالصور.. تدني مدى الرؤية الافقية على طريق اربد - جرش

    05-12-2013 03:42 PM

    سرايا - سيف عبيدات - عمل تشكل الضبابالكثيف والناجم عن الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض بعض الطرق الرئيسية شمال المملكة، مما تسبب بإرباكات بحركة السير على الطرقات الخارجية الواصلة ببن المحافظات وتحديداً المناطق المرتفعة كجبال عجلون و جرش.تدنى مدى الرؤيةو شهدت تلك المناطق تساقط كثيف للامطار...

  • بالفيديو .. الصور الأولى لإطلاق سراح الصحفي الاردني العطياني

    بالفيديو .. الصور الأولى لإطلاق سراح الصحفي الاردني العطياني

    05-12-2013 03:26 PM

    سرايا - أفادت السلطات الفلبينية، الخميس، بأن مراسل 'العربية'، بكر عطياني، والذي تم الإفراج عنه الأربعاء، بعد عام ونصف من الاختطاف، يُعالج في مستشفى محلي بسبب مشاكل صحية يعانيها جراء فترة الاحتجاز الطويلة.ووصفت الشرطة الزميل عطياني بأنه بدا هزيلاً ومرهقاً، وخسر الكثير من وزنه، ومن المقرر نقله...

  • الاعتداء عن الناطق باسم "سندويشة امي ازكى" في البوليتكنك

    الاعتداء عن الناطق باسم "سندويشة امي ازكى" في البوليتكنك

    05-12-2013 03:11 PM

    سرايا - صدام مشاقبة - أكد طلبة ناشطون على حملة 'سندويشة امي ازكى' في جامعة البلقاء التطبيقية 'البوليتكنك' قيام عدد من المجهولين بالاعتداء بالضرب على الطالب يزن الدجاني الناطق الاعلامي باسم الحملة ظهر اليوم الخميس داخل حرم الجامعة. 'امي ازكى' حققت نجاح كبير وأضاف الناشطون ل'سرايا' ان...

  • توزيع مدافئ وأغطية على 7576 أسرة سورية

    توزيع مدافئ وأغطية على 7576 أسرة سورية

    05-12-2013 02:52 PM

    سرايا - حصلت وزارة التنمية الاجتماعية من مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب على منحتين من الصندوق العربي للعمل الاجتماعي، الأولى بقيمة 650 ألف دولار أمريكي، والثانية بقيمة 600 ألف دولار أمريكي، لإنفاقهما على احتياجات اللاجئين السوريين والمجتمعات المحلية المستضيفة لهم. وباشرت الوزارة اعتبارا...

  • موظفون بـ "مياه البترا" ينتقدون آلية توزيع الحوافز والمكافئات.. وثيقة واسماء

    موظفون بـ "مياه البترا" ينتقدون آلية توزيع الحوافز والمكافئات.. وثيقة واسماء

    05-12-2013 02:46 PM

    سرايا – حسين السلامين - رفع موظفون في مديرية مياه البترا شكوى خطية للمسؤولين دون تحديدهم انتقدوا فيها وبشدة آلية توزيع الحوافز والمكفئات عليهم. واعتبر الموظفون في الشكوى التي تسلمت سرايا نسخة عنها ان عملية التوزيع ظالمة ويوجد بها تلاعب، فضلا عن أنها لا تحقق العدالة لهم.  المكافئات...

  • اغلاق مصنع  في سحاب بعد ضبط 17 طن من الالبان بنكهة الزيوت المهدرجة

    اغلاق مصنع في سحاب بعد ضبط 17 طن من الالبان بنكهة الزيوت المهدرجة

    05-12-2013 01:15 PM

    سرايا - محمد الحراحشة - علمت'سرايا' من مصادر مطلعة ان مؤسسة الغذاء وبالتعاون مع الشرطة البيئية والدواء قامت بأغلاق مصنع البان بمنطة سحاب وذلك لوجود مخالفات في شروط الصحة والسلامة العامة. اتلاف 17 طن مشغولة بالزيوت المهدرجة  وأكدت المصادر لـ'سرايا' ان اغلاق المصنع جاء اثر ضبط قرابة...

  • شارك الآن مجاناً واربح سامسونج جالاكسي !!

    شارك الآن مجاناً واربح سامسونج جالاكسي !!

    05-12-2013 01:12 PM

    سرايا - شارك الآن مجاناً واربح سامسونج جالاكسي !! ماذا تنتظر !!! تذكرة واحدة تدخلك بالسحب على احدى الهواتف الذكية من سامسونج جالاكسي وقد تكون أنت سعيد الحظ !! للدخول بالسحب والإنضمام الى قائمة الرابحون ؟! اضغط على الرابط التالي : وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء | rakkizوتذكر...

  • وفاة اربعينية بحادث تدهور في المفرق

    وفاة اربعينية بحادث تدهور في المفرق

    05-12-2013 01:07 PM

    سرايا - محمد الحراحشة - توفيت سيدة تبلغ من العمر 42 عاما إثر تدهور مركبتها على طريق البادية قرب منطقة عمرة وعميرة في محافظة المفرق. رواية الدفاع المدني  وأكد مصدر في الدفاع المدني لـ'سرايا' أن كوادر الدفاع المدني التي تعاملت مع الحادث أخلت الوفاة إلى مستشفى المفرق الحكومي ولدى...

  • فضيحة .. مناهج طلابنا تطبيعية مع الصهاينة..قلنسوات في منهاج الأول أساسي..والنقابة تتبرأ..(صورة)

    فضيحة .. مناهج طلابنا تطبيعية مع الصهاينة..قلنسوات في منهاج الأول أساسي..والنقابة تتبرأ..(صورة)

    05-12-2013 12:10 PM

    سرايا - نادية عبدالقادر - وصلت إلى ' سرايا ' شكاوى من أهالي بعض الطلبة في الصفوف الأساسية  يقولون فيها أن بعض المناهج التي يتم تدريسها لأبنائهم تحتوي على مواضيع واضح منها أن غايتها تطبيعية ..ونرفق صورة لصفحة من كتاب قراءة يدرس للصف الأول الأساسي يظهر فيه الأب وهو يدرس ابنه وكلاهما يرتدي '...

  • بالصور .. زيف تحضيرات بلتاجي تعرض مواطنين للخطر والعناية الالهية تحميهم اثر انهيار جدار

    بالصور .. زيف تحضيرات بلتاجي تعرض مواطنين للخطر والعناية الالهية تحميهم اثر انهيار جدار

    05-12-2013 11:31 AM

    سرايا -سميح العجارمة - أمانة عمان بقيادة المواطن ' عقل بلتاجي ينطبق عليها المثل ' نسمع جعجعة ولا نرى طحيناً ' ... جاءت أيدي خفية ببلتاجي مدعين أنه منقذ لعاصمة البلاد مما وصلت إليه من حال مزر يسر العدو ويغضب الصديق، عمان بعد أن كانت درة عواصم العرب في العصر الحديث غدت في آخر القائمة، والسبب...

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم