حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,18 ديسمبر, 2014 م يوجد الآن عدد (4916) زائر
لمتابعة قناة سرايا الفضائية تردد 12034 إستقطاب افقي 27500 نايل سات

مسابقة أجمل تعليق ... شارك و اربح ... الحلقة 23

مسابقة أجمل تعليق ... شارك و اربح ... الحلقة 23

مسابقة أجمل تعليق ... شارك و اربح ... الحلقة 23

02-09-2010 12:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا – تالياً المسابقة  الثالثة  والعشرون من مسابقة أجمل تعليق إذ يمكن لزوار موقع سرايا المشاركة في هذه المسابقة حيث سيقوم احد محرري سرايا يوميا بنشر صورة كاريكاتيرية يتم اختيارها وفتح باب التعليق عليها يوميا حيث سيتم رصد هذه التعليقات على مدى الأسبوع وإخضاعها لاختيار لجنة من محرري سرايا لفرز اسم احد القراء الذي سيعلن عنه والذي سيفوز بجهاز خلوي نوع 'فوجيكا' تقنيه يابانية – مقدم من شركة أبناء عبد الله العريان وأولاده – وكلاء شركة أمنية .

و ستقوم لجنة محرري سرايا باختيار أجمل 3 تعليقات على كل كاريكاتير يومي يعلن عنها في كل يوم على حدا بحيث يتم إجراء قرعه على هذه التعليقات كل يوم أربعاء وإعلان اسم الفائز.

 

راجين من القراء الأعزاء إرسال أسماؤهم على نشر التعليق مكون من مقطعين كحد أدنى...

 

 

ما الرابحين الذين دخلوا السحب في الحلقة 22 هم  :

 

التعليق رقم ' 4 ' للقارئه سميرة ابراهيم  و نصه :

 

أبو محجوب قاعد في البيت وببحلق كثييير في عقد الزواج، أم محجوب قالت له: مالك يا ابن الحلال من ساعة ما قعدنا نشرب الشاي وانت مبحلق في عقد زواجنا اللي في ايدك ، شو في ما في؟ قالها: 'هلا عمي ، مش عارف وين المأذون كتب تاريخ انتهاء العقد '

 

 

 

 

التعليق رقم ' 37 ' للقارئ أحمد عبد الكريسم بني عيسى  و نصه :

 

 

الزوج : ياه اخيرا الحلم اتحقق ...... الزوجه بدك ياني ابعد عنك ؟؟؟..... الزوج : لا؟؟.. ما تحكيش هيك مره تانيه .... الزوجه : انت بتحبني ؟؟؟؟ الزوج : اكيد . الزوجه : طيب ممكن اتفكر تبعد عني ؟؟؟؟... الزوج : لا طبعا ... الزوجه : طيب ممكن تعطيني بوسه ؟؟ الزوج : طبعا وعلى خدك كمان . ألزوجه : طيب ممكن تضربني في يوم من الايام ؟؟ الزوج : لا طبعا انا مش من نوع الزلم هاي .. الزوجه : ممكن اثق فيك ؟؟ الزوج : ايووواا .... الزوجه: يا حبيبي ... وبعد سنه من الزواج واثناء احتفالهم بمرور سنه على الزواج ... كان الحوار التالي بينهم ... أقرا من جديد بس من الاسفل للاعلى ؟؟............

 

 

 

 

التعليق رقم ' 52  ' للقارئ محمد حمد و نصه :

 

حبيبة عطوه:إسمع يا عطوه خليك صريخ معي بدي أعرف السبب ليش رافض تمسك إيدي وكل مرة بتخلق عذر ما أنزل الله فيه من سلطان ما ضل عليك غير تقول مش ماسك إيدك قدام الناس لو بتموتي خبرني حبيبي إيش المشكله؟؟؟؟ عطوة:إسمعي يا بنت الحلال بصراحة خاطري ومنى عيني أمسك هالإيد الحلوه هاي وألف فيكي الأردن كلها وأنا ماسك في إيدك بس مش قادر السبب خارج عن إرادتي بتعرفي ليش؟؟؟ حبيبة عطوة: والله نفسي أعرف ويا ريت اسمع منك جواب صريح من شان الله تحكيلي ،،، عطوة: والله يا حبيبتي أمي حكتلي عن أبوي قصة إنو مره ماشيين في الشارع هي وأبوي و طبعاً أبوي سابق قدام أمي حوالي عشره متر وبركض وهي بتركض وراه لأنه ممنوع تمشي بجنبه أو قدامه بشل أملها شاف واحد ماسك بإيد وحده طبعاً ما تركهم راح بلش فيهم مسبات ما خلا إشي عليهم ويسألهم وين أهلكم يا داشرين،،والشب بحكيله شو في عمو شفت منا شي غلط لا سمح الله قال وبتسال شو شقت كيف بتسمحوا لحالكم انت واياها تمسكوا بإدين بعض في الشارع مش عيب عليكو أنا تزوجت هذي أم عطوة ما شفت وجهها غير ليلة الدخله وصاروا يترجوا فيه يسكت وبالعافيه لما سكت وسألت أمي طيب ليش عمل هيك قالت لأنه جدك اللي هو أبو أبوك حاكيله إنه مسكت إيد المره في الشارع أكبر شي بجلب العار للأهل وبنتقص من إسم العيله ،،،،فكل ما تحكيلي أمسك إيدك بتذكر كلام أمي وبخاف يشوفنا أبوي أو أعمامي أو واحد من القريه ويحكي لأبوي ويفضحني عرفت ليش ،،،حبيبة عطوة ترد ممتعظه :اعرفت ،،،عطوة:عشان هيك حبيبتي ما تطلبي مني مرة ثانيه هيك طلب شو ما كان حتى لو بتقعي في الشارع ما تحكي إمسك فإيدي وارفعني بتقومي لحالك أو بطلبلك سيارة الإسعاف يحملوكي ولا أجيب لأهلي الذل والعار،،،،

 

لمتابعة قناة سرايا الفضائية تردد 12034 إستقطاب افقي 27500 نايل سات
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-09-2010 12:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :

إقتصاديات