حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,21 يوليو, 2017 م يوجد الآن عدد (4943) زائر
عاجل
شهيدان في القدس برصاص الاحتلال وعشرات الاصابات خلال مواجهات "جمعة الغضب".. و دعوات للتبرع بالدم

الأردن اليوم

شؤون فلسطينية

المزيد

  • قدم وكيل الدفاع عن متهم قضية الجفر، المحامي الدكتور صبحي المواس، اليوم الأربعاء، طعنا لدى محكمة الاستئناف العسكرية بالقرار الصادر عن المحكمة العسكرية المختصة بالنظر في قضية الجفر والمحكوم على ذمتها الجندي معارك أبو تايه بالأشغال الشاقة المؤبدة.
  • كشف رئيس الجامعة الاردنية الدكتور عزمي محافظة عن توجه لإعادة هيكلة كليات وتخصصات الجامعات، لجهة ترشيقها ومحاكاتها لنظيراتها العالمية.
  • اوعز وزير الاشغال العامة في كتاب وجهه الى مدير الابنية الحكومية في محافظة جرش المهندسة منى شديفات بالعمل على ازالة مبنى مدرسة اسماء بنت يزيد في مدينة جرش استانادا الى قرار محكمة والبالغ كلفته 349 الف دينارا.
  • عمّمت وزارة الأوقاف أمس على جميع مساجد المملكة، بأن تكون خطبة صلاة الجمعة بعد غد تحت عنوان 'حماية المسجد الأقصى وشرعية الدفاع عنه'. يأتي ذلك في وقت يشهد فيه 'الأقصى' اعتداءات متواصلة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، لا سيما بعد العملية التي حدثت في باحات المسجد واستشهد فيها 3 شبان وقُتل فيها جنديان يوم الجمعة الماضية.
  • المادة (3) من تعليمات منح الإذن بزواج القاصرين مخالفة للنص القانوني الذي صدرت بمقتضاه
  • نقابات من اصحاب الاعمال حذرت منتسبيها من البعض الذين ينتحلون صفة موظفي مؤسسة الغذاء والدواء وضريبة الدخل وامانة عمان.. النقابات طالبت بالتحقق من هؤلاء والمبادرة بتسجيل شكوى بحق من يشتبه به ممن يحمل صفة اي جهة رقابية.
  • مجلس الوزراء اعفى الحطب المستورد لغايات التدفئة من الرسوم الجمركية والضريبة العامة على المبيعات على ان يقوم وزير المالية بتحديد البنود الجمركية والضريبية لتنفيذ هذا القرار.
  • حال سفر رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وعدد من وزرائه إلى اليابان أمس دون عقد مجلس الوزراء اجتماعه المقرر كل أربعاء. الرئيس الملقي بدأ منذ أمس زيارة رسمية لليابان يلتقي خلالها عددا من كبار مسؤوليها ويبحث فيها التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها.
  • من المرتقب ان تعلن المحكمة العسكرية المختصة غدا الاثنين حكمها بما عرف بقضية 'الجفر'، بعد ان استكملت في جلستها السابقة تسلم المرافعات الخطية من النيابة العسكرية والدفاع. ويترأس المحكمة العسكرية القاضي العسكري د. محمد العفيف وبعضوية القاضيين العسكريين المقدم عبد الله الفواز والرائد صفوان الزعبي.
  • مواقع اعلامية اسرائيلية نقلت عن 'مقربين' من رئيس وزراء الاحتلال غضب حكومته من البيان الاردني الذي ندد بانتهاك حرمة الاقصى.

حديث المدينة

منوعات من العالم

سرايا والناس

المزيد

كاميرا خفية

المزيد

إقتصاديات

المزيد

شؤون دينية

المزيد

شؤون دينية

المزيد

مطبخ

المزيد

الوفيات

المزيد