حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,20 نوفمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4854) زائر
  • المؤبد لـ4 قتلوا شخصًا بسبب الخلاف على أرض بمصر

    المؤبد لـ4 قتلوا شخصًا بسبب الخلاف على أرض بمصر

    03-12-2013 12:34 PM

    سرايا - قضت محكمة جنايات سوهاج، بمعاقبة المتهمين بدراوى – ص – م كاتب بإحدى المعاهد الأزهرية بالسجن المؤبد حضوريًا، ومحمد – ص، وعبد المالك – أ وعز – أ، بالسجن المؤبد غيابيًا، لاتهامهم بقتل المجنى عليه أحمد – ح، والشروع فى قتل أخرين .صدر الحكم برئاسة المستشار حسين فاضل عبد الحميد، وعضوية...

  • أخ يغتصب شقيقته المعاقة ذهنيا وتنجب منه

    أخ يغتصب شقيقته المعاقة ذهنيا وتنجب منه

    03-12-2013 09:51 AM

    سرايا - اغتصب عاطل شقيقته من الأم حتى حملت منه سفاحا فى العبور وهرب من المنزل، تم ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة.تبين من التحقيقات أن المتهم اعتاد مواقعة المجنى عليها جنسيا مستغلا إعاقتها الذهنية وأنها حملت منه سفاحا قبل ذلك وولدت منه طفلا يعيش معهم فى المنزل دون أن يتم استخراج له شهادة ميلاد ثم...

  • بالصور : أم تقيد طفلتها بعربة وترميها في البحر  ..  لأنها تقف في طريق حبها!!

    بالصور : أم تقيد طفلتها بعربة وترميها في البحر .. لأنها تقف في طريق حبها!!

    03-12-2013 09:34 AM

    سرايا -تواجه أم فرنسية حكما بالسجن مدى الحياة بعد أن اعترفت أنها قامت بإغراق ابنتها 15 شهر في بحر المانش لأن حب حياتها لا يتوافق مع الطفلة .وقد أظهرت لقطات الدوائر التلفزيونية المغلقة فابيان 36 عام وهي تدفع أديلايد قليلا إلى الساحل , وعثر صياد في اليوم التالي على جثة الطفلة مربوطة في عربتها...

  • إغتصب تلميذته فحصل على شهر سجن!

    إغتصب تلميذته فحصل على شهر سجن!

    02-12-2013 10:57 PM

    سرايا - جريمته هي إغتصاب تلميذته القاصر.. اما العقوبة فهي قضائه شهر واحد فقط في السجن بالرغم من انتحار ضحيته التى لم تتحمل الحياة بعد وقوعها ضحية فى حادث بشع..مجهودات مكثفة يجريها الادعاء فى ولاية مونتانا الامريكية لإعادة المدرس المتهم خلف القضبان بعد ان اثار خروجه من السجن جدل سبب الغضب للرأى...

  • ضبط شبكة للدعارة بمدينة نصر يديرها بواب  ..  تفاصيل

    ضبط شبكة للدعارة بمدينة نصر يديرها بواب .. تفاصيل

    02-12-2013 10:56 PM

    سرايا - ألقت مباحث الآداب بالقاهرة تحت إشراف اللواء عصام سعد القبض علي شبكة للدعارة بمدينة نصر.البداية عندما وردت معلومات للعقيد محمد الشربينى رئيس قسم المعلومات بمباحث الآداب تفيد قيام سيد أمين بإدارة شقة بدائرة قسم أول شرطة مدينة نصر لأعمال الدعارة واستقطاب النسوة الساقطات بسكنه...

  • يقتل القتيل ثم ينطقه الشهادتين قبل أن يلفظ أنفاسه!

    يقتل القتيل ثم ينطقه الشهادتين قبل أن يلفظ أنفاسه!

    02-12-2013 08:39 PM

    سرايا - يقتل القتيل ثم يسير في جنازته..هكذا يقول المثل الشعبي المصري في وصف من يتسبب في حدوث أزمة لشخص ما، ثم يكون أول المتظاهرين بالمبادرة لحلها، وهو ما ينطبق على حادثة مقتل طفل بمحافظة المنوفية، إحدى محافظات دلتا مصر، على يد شابين من أبناء القرية، طمعا في الجرار الزراعي الذي تملكه...

  • عريس يطعن عروسه في شهر العسل!

    عريس يطعن عروسه في شهر العسل!

    02-12-2013 06:17 PM

    سرايا - قام زوج سوداني غاضب بتوجيه خمس طعنات لعروسه في أماكن متفرقة من جسدها.ونقلت صحيفة الخرطوم السودانية أن الزوجة قامت بتدوين بلاغ لدى الشرطة.وقد تم إسعاف العروس، التي اقترن بها عريسها منذ أقل من شهر، للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.وقال تقرير الطبيب إن حالتة الزوجة خطيرة، وقد أجريت لها...

  • رفض الغناء في عرسه ..  فقتله

    رفض الغناء في عرسه .. فقتله

    02-12-2013 06:16 PM

    سرايا - كانت ليلة من الغناء، والرقص، والموسيقى، والاحتفالات لعشرات من العمال في القاعة الرئيسية في مخيم عملهم في جبل علي. تجمع العمال في القاعة الرئيسية للتمتع بعرض الليلة من الموسيقى الحية، فيما أعضاء الفرقة منهم أنفسهم.«سيدتي نت» تابعت ما حصل في هذه الحفلة التي انتقلت أصداء موسيقاها...

  • يقتل ابنه ويطعمه للكلاب

    يقتل ابنه ويطعمه للكلاب

    02-12-2013 06:14 PM

    سرايا - عائلة طفل، يبلغ من العمر 8 أعوام، تتقدم بشكوى إلى الشرطة باختفاء الطفل منذ 12 يوماً ليعثر أحد المارة عليه لاحقاً جثة نهشتها الكلاب.تفاجأ أحد المارة، في مدينة تارودانت المغربية، أثناء سيره فيها بوجود جثة لطفل مرمية في الشارع، وقال موقع هسبرس المغربي إنّ الجثة كانت متحللة وإنّ الكلاب نهشت...

  •  ممرض يبتز زميلته بـ3 آلاف صورة

    ممرض يبتز زميلته بـ3 آلاف صورة

    02-12-2013 10:18 AM

    سرايا - تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، من ضبط أحد المبتزين في الثلاثينات من العمر، كان حاول ابتزاز زميلته، حيث يعملان فنيَّيْ تمريض في إحدى المدن الطبية بالرياض.وكانت الفتاة “في العشرينات من العمر”، تقدمت بشكوى إلى مركز هيئة حي الإسكان بجنوب الرياض، أوضحت في...

  • عشيق يقتل عشيقته " المتزوجة " لاكتشاف علاقتها  ..  برجل ثالث!!

    عشيق يقتل عشيقته " المتزوجة " لاكتشاف علاقتها .. برجل ثالث!!

    02-12-2013 09:55 AM

    سرايا -تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة المصرية من كشف غموض العثور على جثمان ربة منزل ( 25 عامًا ) مشنوقة بمدخل عقار بمنطقة المنيب، وقالت التحريات إن المجني عليها تربطها علاقة غير مشروعة بسائق، وإن مشادة نشبت مع السائق بسبب اكتشافه أنها على علاقة بآخر، وتطورت إلى قيامه بشنقها بـ«إيشارب» حتى...

  • بالصور .. ممرضات يكممن فم طفل  بشريط  "لاصق" لكي لا يبكي

    بالصور .. ممرضات يكممن فم طفل بشريط "لاصق" لكي لا يبكي

    02-12-2013 09:27 AM

    سرايا - رصد والد طفل رضيع يعاني ارتفاع إفرازات الغدة الكظرية، بالإضافة إلى وجود فيروس في الدم منوّم بمستشفى الأطفال بمحافظة الطائف، تصرف ممرضات قسم الحضانة، الذي أثار دهشته واستغرابه، بعد أن وجد طفله الرضيع مكمماً بشريط لاصق على فمه ووضعت إحدى الممرضات سدادة في فمه لمنعه من البكاء في الحضانة...

  • رجل أمن يضبط خادمته في أحضان صديقها داخل شقته !

    رجل أمن يضبط خادمته في أحضان صديقها داخل شقته !

    01-12-2013 07:47 PM

    سرايا - الحب لم يكن أبدا لعبا بالمشاعر أو التضحية بالسمعة والشرف مقابل كلمات واهية ووعود زائفة .. لتبرير اشباع رغبات جنسية حقيرة.. والفتيات بطبعهن مندفعات بفعل العاطفة .. ينبهرن بأقل الافعال ولا يفكرن حتى للحظه أن من امامهن لا يريد سوى إشباع رغبته الرخيصة من تلك الفتاة ومن ثم يتحول الى غيرها...

  • اغتصاب سائحة المانية داخل كافيه

    اغتصاب سائحة المانية داخل كافيه

    01-12-2013 07:46 PM

    سرايا - القت مباحث الهرم القبض علي قهوجى حاول اغتصاب سائحة المانية داخل احدى الكافيهات بمنطقة الهرم .حيث تلقى المقدم محمد عبدالواحد رئيس مباحث الهرم بلاغاً بالواقعة وتبين ان سائحة المانية طلبت من المدعو مصطفى.م عامل كافيه ان تقضى حاجتها بحمام الكافيه ..وفور دخولها اقتحم الحمام وحاول اغتصابها إلا...

  • قتل زوجتة لأنها خانته بعد 100 يوم زواج

    قتل زوجتة لأنها خانته بعد 100 يوم زواج

    01-12-2013 07:45 PM

    سرايا - تلقى المقدم حسام ناصر رئيس مباحث قسم شرطة مدينة السلام 2 بلاغا من اهالى مساكن اطلس بالنهضة يفيد قيام زوج بضرب زوجتة بالسكين .على الفور انتقل الرائد ممدوح عبد القادر معاون مباحث قسم شرطة السلام ثان وبتكثيف التحريات تبين ان الزوج طعنه زوجتة عدة طعنات بعد ان شاهد عشيقها يقفز من شرفة المنزل...

  • اغتصب بنات أخيه بمساعدة أمهم خلال جلسة "طرد الشيطان"

    اغتصب بنات أخيه بمساعدة أمهم خلال جلسة "طرد الشيطان"

    01-12-2013 04:28 PM

    سرايا - قضت محكمة فرنسية بسجن أم وعم ثلاث مراهقات، بعد أن أدانتهما باغتصاب الفتيات والاعتداء عليهن جنسيا، خلال جلسة لطرد الأرواح الشريرة.والرجل البالغ من العمر 28 عاما من توغو، ادعى أنه يطارد روح الشيطان، عندما اعتدىعلى ابنة أخيه واثنتين من أخواتها الأكبر سنا بين عامي 2010 و2011، في حين أدينت...

  • القبض على أكبر مغتصب للأطفال فى العالم

    القبض على أكبر مغتصب للأطفال فى العالم

    01-12-2013 04:24 PM

    سرايا - ألقى القبض على أحد أكبر المطلوبين للعدالة فى أمريكا اللاتينية تحديدا فى بيرو على خلفية ارتكابه جرائم جنسية بشعة بحق الأطفال الصغار.وقالت الشرطة الأسبانية التى شاركت فى إجراء التحريات اليوم السبت إن الرجل 29 عاما وقع فى قبضة شرطة مدينة ليما عاصمة البيرو.وأضافت الشرطة الأسبانية أن السلطات...

  • بالفيديو ..  الشرطة السعودية تلقى القبض على فتيات "دعارة" من دولة افريقية

    بالفيديو .. الشرطة السعودية تلقى القبض على فتيات "دعارة" من دولة افريقية

    01-12-2013 04:15 PM

    سرايا - لحظة القاءالشرطة السعودية على فتيات دعارة من دولة افريقية وبنغالية فى كمائن مدبرة. 

  • القبض على مذيع سعودي بقناة شهيرة تورط بفعل الفاحشة بالأطفال

    القبض على مذيع سعودي بقناة شهيرة تورط بفعل الفاحشة بالأطفال

    01-12-2013 12:58 PM

    سرايا - تمكّن حراس أمن مول شهير قرب مخرج 14 بالعاصمة الرياض، بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، من ضبط مذيع بقناة شهيرة، تورط باستدراج الأطفال والاعتداء عليهم جنسياً، عندما كان يقوم بتقديم برامج ترفيهية للأطفال بداخل المول، بعد رصده خارجاً من المول برفقة طفل (9 سنوات).وكشفت مصادر...

  • امام مسجد بالسعودية يتاجر بالحشيش ويغتصب الأطفال

    امام مسجد بالسعودية يتاجر بالحشيش ويغتصب الأطفال

    01-12-2013 11:24 AM

    سرايا - أنقذ رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسعودية بحي السامر، فتى من براثن إمام مسجد مقيم اعتاد على اغتصاب الفتى داخل أحد المساجد والسكن الخاص بالإمام في أحد الأحياء بشمال جدة، وتم ضبط كميات كبيرة من الحشيش بحوزته، واكتشاف مزاولته لترويج المخدرات وبيعها من سكنه متستراً بعباءة...

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم