حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4923) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11061

سوء تنظيم ومشادات في احتفاليه سلطه منطقه العقبه .. وحسني ابوغيدا يعتذر امام الصحفيين

سوء تنظيم ومشادات في احتفاليه سلطه منطقه العقبه .. وحسني ابوغيدا يعتذر امام الصحفيين

سوء تنظيم ومشادات في احتفاليه سلطه منطقه العقبه  ..  وحسني ابوغيدا يعتذر امام الصحفيين

28-03-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا – العقبه – خاص – ادى سوء التنظيم الواضح للقائمين على احتفاليه سلطه منطقه العقبه الاقتصاديه الخاصه الى مشادات بين الصحفيين وموظوا الاستقبال في الفنادق التي تم حجزها لاقامه الصحفيين الذين فوجئ بعظهم بعدم وجود حجز اقامه لهم فيما لقي اخرون معامله قاسيه من بعض موظفي السلطه .

وادى التزاحم وتراشق الاتهامات بين الصحفيين وموظفي السلطه الى تهديد البعض بالانسحاب ما اضطر رئيس سلطه منطقه العقبه الاقتصاديه الخاصه تقديم اعتذار رسمي في حفل العشاء الذي اقيم مساء اليوم .

وكشف مصدر مطلع عن مفارقات عجيبه في هذه الاحتفاليه التي توحي مقدمتها بالفشل اذ يؤكد المصدر ان 97 مدعوا من اصل 150 صحفيا هم من مؤسسه الاذاعه والتلفزيون مما ترك انطباعات طريفه لدى بعض الصحفيين من ان التلفزيون الاردني سيترك بلا موظفين  لثلاثه ايام متواصله الامر الذي يعني ان التلفزيون يسير ' على السليقه – حسب قولهم  .

وانتقد عدد كبير من الصحفيين المتواجدين في العقبه سياسه ' الفقوس والخيار ' التي اتبعتها سلطه منطقه العقبه في التعامل مع اماكن اقامه الصحفيين حيث قامت بتصنيفهم بين رئيس تحرير وصحفي ومصور وقامت بتفريقهم على عده فنادق ...
وزاد الامر سوءا تعمد ادارة الاحتفاليه استثناء الصحف الاسبوعيه من حضور هذا الاحتفال الامر الذي ادى لاحتجاجات كبيرة داخل الوسط الاعلامي
 وسنوافيكم بالتفاصيل حول هذه الاحتفاليه اولا باول






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11061
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-03-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم