حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,19 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4855) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12778

سائق يلقي بطفل في احد الشوارع الفرعيه بعد دهسه وايهام المارة بنقله من اجل اسعافه

سائق يلقي بطفل في احد الشوارع الفرعيه بعد دهسه وايهام المارة بنقله من اجل اسعافه

سائق يلقي بطفل في احد الشوارع الفرعيه بعد دهسه وايهام المارة  بنقله من اجل اسعافه

24-03-2008 05:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

سرايا - تخلى سائق سيارة عمومي عن إنسانيته حيث لم يكتف بمخالفته للقانون وتعريض حياة طفل لم يتجاوز عمره ثلاث سنوات للخطر بل أسرف في إجرامه حينما ألقى الطفل بعد إيهام اللذين شهدوا حادث   الدهس بأنه سينقله لأقرب مستشفى.

ولكن العيون الساهرة لا تغمض عينها حتى تكشف الحقيقة وتحيل الجاني إلى القضاء ليأخذ جزاءه على هذه الفعلة التي تتنافى وحس المسئولية ومفهوم النخوة التي عرفت عن أبناء هذا البلد.

فقد ذكر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه وفي حوالي الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الجمعة 21/3/2008م تعرض الطفل (أ.خ.أ) عمره ثلاث سنوات لحادث دهس من قبل مركبة عمومي في منطقة الوحدات حيث قام السائق بنقل الطفل من مكان الحادث على أساس إسعافه إلا أنه وبعد أن توارى عن الأنظار ألقى الطفل في أحد الشوارع الفرعية بمنطقة الوحدات ولاذ بالفرار.

وأضاف الرائد الخطيب أن المجاورين قاموا بالإبلاغ عن وجود الطفل وأُسعف من قبل الدفاع المدني إلى مستشفى البشير الحكومي وحالته العامة متوسطة وهو الآن على سرير الشفاء.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه وفور ورود المعلومة إلى الأجهزة الأمنية المختصة عن الحادث وظروفه بوشر بجمع المعلومات عن المركبة حيث تمكن   قسم الأمن الوقائي في مديرية شرطة وسط عمان/إقليم العاصمة وبعد البحث والتحري من إلقاء القبض على سائق المركبة العمومي المتسبب بالحادث حيث تم التحرز على المركبة وجرى فحصها من قبل الفريق الفني في إدارة المختبرات والأدلة الجرمية والذي أكد ارتباطها بالحادث   وأودع السائق للقضاء المختص.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12778
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-03-2008 05:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم