حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21892

عرق الرجال يثير عاطفة المرأة

عرق الرجال يثير عاطفة المرأة

عرق الرجال يثير عاطفة المرأة

12-05-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - النساء يمكنهن -اكتشاف- الرجال الذين يشعرن بالانجذاب إليهن أفاد علماء أمريكيون بأن رائحة تعرق الرجل هي التي تجعل المرأة تنجذب إليه أو تنفر منه.

وأخذ اختصاصيون في علم النفس عينات من عرق رجال لم يستخدموا بخاخات إزالة الرائحة من تحت الإبط أو عطور ومحاليل ما بعد الحلاقة ولا حتى الصابون ليومين متتاليين وذلك   بعد مشاهدتهم برامج وثائقية مضجرة أو أشرطة فيديو لمباريات سباق   ثم طلبوا من مجموعة نساء شم هذه العينات وأجريت لهن في الوقت نفسه مسوحات طبية لأدمغتهن، فتبين أن رائحة العرق «المثيرة للرغبة الجنسية» لهؤلاء حفزت المناطق المسؤولة عن العاطفة والسعادة والجنس في أدمغتهن.

وبحسب الدراسة ، التي أجرتها جامعة رايس في تكساس ، فإن النساء يمكنهن -اكتشاف- الرجال الذين يشعرن بالانجذاب إليهن، مشيرة إلى أن العلماء أجروا تجربة أخرى على مجموعة نساء عرضت عليهن صور رجال لمعرفة مدى انجذابهن إليهم وذلك بوضع خرقة مبللة بعرق هؤلاء قرب تلك الصور وكانت المفاجأة أن معظم هؤلاء النساء أعربن عن إعجابهن وافتتانهن الشديد بهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21892
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-05-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم