حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 77727

بطاقة شكر ومحبه للشعب الاردني الوفي .. سلامات للزميل الخالدي

بطاقة شكر ومحبه للشعب الاردني الوفي .. سلامات للزميل الخالدي

بطاقة شكر ومحبه للشعب الاردني الوفي  .. سلامات للزميل الخالدي

24-09-2011 11:39 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : هاشم الخالدي

سرايا- من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..... تتقدم اسرة وكالة انباء سرايا بجزيل الشكر والتقدير لكافة فئات الشعب الاردني الوفي الذي طوق عنقنا بالاطمئنان على عميد اسرة سرايا الزميل الاستاذ هاشم الخالدي اثر العارض الصحي الذي تعرض له فجاه واضطره لدخول المستفى.

 

ونخص بالذكر قراء سرايا الاعزاء الذين توافدوا بالعشرات من كافة محافظات المملكه ومن خلال رسائل تمنيات الشفاء التي غصت بها صفحات سرايا للاطمئنان على قلب الزميل الخالدي الذي اجهد وهو يتابع قضايا الوطن بكل الجراه التي عهدتموها على الزميل الذي لم يهادن في حق الوطن رغم تهديدات القتل وترغيبات المال .

 

ولاننا نؤمن بان المواطن الاردني وقارئ سرايا هو ذخيرتنا الحيه في معركة الدفاع عن الوطن فقد اثرنا ان تكون بطاقة الشكر له مع عرفاننا الكبير لكل من طوق عنقنا ايضا بالسؤال من كافة مسؤولي الدوله ونخص بالذكر الامراء والاميرات والساده الاشراف ومستشاروا جلالة الملك ومستشارية العشائر وقادة وضباط وافراد الحرس الملكي  ورئيس وضباط وافراد محكمة امن الدوله  و مكتب رئيس هيئة الاركان المشتركة ودولة  رئيس الوزراء والوزراء العاملين والوزراء السابقين والنواب الحاليين والسابقين  والاعيان الحاليين والسابقين ومستشاروا الساده الوزراء  ورئيس واعضاء هيئة مكافحة الفساد والمجلس القضائي الاعلى والساده القضاه والمحاميين  وقادة الاجهزة الامنيه وضباط وافراد المخابرات العامه والدرك والامن العام والدفاع المدني ورؤساء البلديات والنقابات وشيوخ العشائر ووجهاء المخيمات والسلك الديبلوماسي  ومدراء الخدمات المشتركه ومنظمات حقوق الانسان ومستشاروا رئيس الوزراء وقادة الاجهزة الامنيه السابقين وشركات الاتصال  والبنوك والمركز العربي والمدن الصناعيه وشركة الفوسفات ومؤسسة الموانئ  ووكيل امانة عمان  ومستشاروها وكافة طواقمها  اضافة  لقادة الاحزاب السياسيه .

 

 ويسرنا ان نزجي الشكر ايضا الى اسرتنا الصحفيه ونقابة الصحفيين ووكالة الانباء الاردنيه وناشروا المواقع الالكترونيه  ومذيعوا  ومخرجوا التلفزيون الاردني  وكتاب سرايا وطاقم المستشفى التخصصي بكافة كوادره بدءا من مدير المستشفى  الدكتور فوزي الحموري  ورئيسة قسم التمريض فاطمة يونس مرورا بالمساعد الاداري محمد الاغوات والدكتور تيسير القهوجي والدكتور سالم ختاتنه والدكتور ابراهيم ادم اضافة للطاقم  الطبي والتمريضي في قسم القلب الذي سهر الليل بالنهار للاشراف على صحة الزميل الخالدي الذي غادر المستشفى لقضاء فترة نقاهه.. جزاكم الله عنا كل خير.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 77727
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-09-2011 11:39 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة