حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4853) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11221

طلبات الاستفادة من مشاريع الإسكان 23 الحالي

طلبات الاستفادة من مشاريع الإسكان 23 الحالي

طلبات الاستفادة من مشاريع الإسكان 23 الحالي

15-03-2008 05:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - خاص -  تبدأ شركة البريد الأردني اعتباراً من 23 آذار (مارس) الحالي باستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من مشاريع المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري ضمن برنامج المبادرة الملكية السامية، حسبما توقعت المدير العام للمؤسسة المهندسة سناء مهيار.

 

وكان من المقرر أن تبدأ شركة البريد باستقبال تلك الطلبات اعتباراً من الأسبوع الحالي، إلا أنه تم التأجيل لحين الانتهاء من تسليم الشيكات الخاصة بالمحروقات.

 

وبينت مهيار في تصريحات سابقة لـ'الغد' أن المؤسسة ستباشر خلال العام الحالي ببناء نحو 20500 شقة سكنية ستخصص لكافة العاملين في القطاع العام ومشتركي صناديق الإسكان العسكري وصندوق المعلمين، إضافة إلى ذوي الدخول المحدودة من القطاع الخاص.

 

وكانت المؤسسة وقعت أخيراً اتفاقية مع شركة البريد الأردني، لخدمة كافة المواطنين الراغبين بالاستفادة من مشاريع المؤسسة ضمن برنامج المبادرة الملكية السامية.

 

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني أطلق نهاية الشهر الماضي مبادرة وطنية للإسكان تحت شعار 'سكن كريم لعيش كريم' لتوفير المساكن الملائمة لمئات الآلاف من المواطنين من ذوي الدّخل المحدود.

 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11221
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-03-2008 05:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم