حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10106

القبض على قاتل الجثه المتفحمه بلا راس في الطفيله

القبض على قاتل الجثه المتفحمه بلا راس في الطفيله

 القبض على قاتل الجثه المتفحمه بلا راس في الطفيله

12-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا-(خاص)-تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة شمال عمان من فك غموض جريمة القتل التي وقعت في أحد أحياء عمان والتي راح ضحيتها أحد الأشخاص من جنسية غير عربية ( ج)   والقاء القبض على القاتل   .

 

 

 

وحول التفاصيل قال الرائد محمد الخطيب الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه وبتاريخ 4/4/2008م اشتكت لمركز أمن تلاع العلي المدعوة ( ن) وادعت بأن خطيبها وبتاريخ 1/4/2008م قد غادرها للقاء شريكه المدعو ( م )   وأنه كان يقل سيارة سياحية وتم التعميم على الشخص المفقود وعن المركبة في حينه ، وتم التحقيق مع شريكه الا أنه أنكر معرفته بمكان المغدور ، وعليه وبتوجيهات مباشرة من قيادة الجهاز فقد شكل فريق تحقيقي متخصص لهذه الغاية من مرتبات البحث الجنائي والمركز الأمني المختص والمختبر الجنائي   لفك غموض ولغز اختفاء ذلك الشخص والذي بدأ بجمع المعلومات والتحري عن المدعو ( ج )   .

 

 

 

وتابع الخطيب أنه وبتاريخ 8/4/2008م تم العثور على جثة شخص مجهول الهوية مقطوعة الرأس ومحروقة في منطقة الطفيلة وتم ربط العثور على هذه الجثة بحادثة اختفاء المغدور في عمان وتم مباشرة التحقيق مع مجموعة من الأطراف ومن ضمنهم شريكه والذي انكر مرة أخرى معرفته بمكان المغدور .

 

أكد فريق المختبر الجنائي المختص بهذه القضية بأن العينات التي تم تحريزها من شقة المغدور قد طابقت عينات الجثة المحروقة كذلك تم أخذ بعض العينات من شقة المشتبه به ( شريكه )   والتي طابقت ايضاً للعينات المأخوذة من الجثة .

 

 

 

وأضاف الرائد الخطيب أنه وبالتحقيق مع أحد الأشخاص والذي يعمل في مصـنع المشتبه به أفاد بأن الأخير حضر اليه أثناء عمله في المصنع وطلب منه تنظيف السيارة من الداخل والتي كان عليها آثار دماء حيث تم أخذ عينات من المركبة طابقت أيضاً عينات المغدور .

 

 

 

وعلى الفور تم القاء القبض على المشتبه به ( م )   وبالتحقيق معه   ومواجهته بالأدلة والقرائن اعترف صراحة بقيامه بقتل المغدور لخلافات مالية بينهما حيث قام بقطع الجثة الى نصفين حتى يستطيع حملها واخفاء معالمها حيث قام برمي النصف الأعلى للجثة بالقرب من احدى الحاويات عمان ووضع النصف الآخر في حقيبة كبيرة ونقلها بواسطة مركبته الى منطقة في الطفيلة وقام بحرقها حتى يستطيع اخفاء معالم الجريمة   ثم قام باخفاء المسدس عند أحد الأشخاص وتم تحويل القضية للقضاء .

 

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10106
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم