حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18754

جامعة البلقاء التطبيقيه:ما نشر من أنباء حول دخول شباب الى الحرم الجامعي 'لمعاكسة الطالبات' عار عن الصحه

جامعة البلقاء التطبيقيه:ما نشر من أنباء حول دخول شباب الى الحرم الجامعي 'لمعاكسة الطالبات' عار عن الصحه

جامعة البلقاء التطبيقيه:ما نشر من أنباء حول دخول شباب الى الحرم الجامعي 'لمعاكسة الطالبات' عار عن الصحه

11-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا -أحمد الوشاح-بعد ورود العديد من الشكاوي من طلبة جامعة البلقاء التطبيقه حول مشاكل معاكسة الطالبات والتدريس والنظافه ومشاكل التسجيل قامت"سرايا"بزيارة ميدانيه الى الجامعه والتي رافقنا فيها د.علي القيسي مدير الشؤون الاداريه حيث التقت "سرايا"مع طلاب وطالبات الجامعه  الذين أكدو أنهم يعانون من مشاكل النظافة بشكل عام وخاصة الحمامات ،وفيما يتعلق بلغة التدريس أضاف الطلبه: "للاسف يوجد بعض التخصصات  تدرس اللغتين العربيه والانجليزيه "مطالبين أعتماد اللغة الانجليزية كلغة معتمدة ،وتمنى الطلبه ترميم المبنى الاداري لانه مبنى غير قديم كونه واجهة للجامعة .

 

الدكتور علي القيسي تعقيبا على هذه الشكاوي قال:ان هناك عطاء لطرح اعادة هيكلة المرافق العامة وقد تصل قيمة العطاء الى 100 الف دينار للكلية "

 

وافاد القيسي ايضا :ان ذلك يعود الى ان المباني قديمة جدا  واضاف القيسي على عدم وجود لغة معتمدة من لايجيد لغة ثانية وخاصة اللغة الانجليزية وكانة لم يتعلم وان لغة التدريس حسب القانون هي العربية والقانون اعطى استثناءا لتدريس اللغة الانجليزية كلغة ثانية .

 

 

 

 

وفيما يخص موضوع فصل طلبة الدبلوم و البكالوريوس قال القيسي: لا فرق بين طلبة الدبلوم والبكالوريس فاجامعه لاتفرق بينهم ولديهم كافة الحقوق التي كفلها القانون.

 

وتعقيبا على الخبر الذي نشرتة جريدة "الغد" تحت عنوان "طالبات في البلقاء يشتكن من معاكسة شبان يدخلون الجامعة بالتعاون مع الامن الجامعي " بين الدكتور علي بان ما قيل على لسانة بشان ان بعض الاشخاص الذين يدخلون الى الجامعة بالتعاون مع الامن الجامعي عار عن الصحة.

 

مشيرا ان ادارة الجامعه تشدد على دخول الطلاب بهوياتهم الجامعية وان دخول بعض الطلاب بدون ابراز هوية هذا لا يعني انهم ليسوا طلاب لان "اشكالهم" معروفة لدى رجال الامن الجامعي.

 

وفي ايضاح للدكتور علي عن دفع رسوم 5 دنانير عن كل عملية سحب واضافة بعد المرة الثانية قال " ليس هدفنا جباية الاموال من الطلاب لكننا نريد الحد من المبالغة اللا مبررة لعملية السحب والاضافة".

 

وفي السياق ذاته اضاف القيسي ان بعض الطلاب يشكون من مشاكل فنية في موقع الجامعه الالكتروني واغلاقة في فترة التسجيل  مبينا " ان نسبة الدخول الى الموقع كبيرة جدا حيث تتعدى  ال"1000" زائر في الثانية مما يسبب ضغط على الموقع.

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18754
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم