حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17870

الصبغة لا تزيد من كثافة الشعر

الصبغة لا تزيد من كثافة الشعر

الصبغة  لا تزيد من كثافة الشعر

12-05-2011 05:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا  - صبغ الشعر من أكثر الخطوات التي تلجأ إليها السيدات ظنا منهن أنه يزيد من كثافة شعرهن خاصة صاحبات الشعر الخفيف ، إلا أن في الحقيقة يجب التأكيد على أن الصبغة لا تزيد من كثافة
 
ألياف الشعر ولكنها تجعل ألياف الشعر أكثر صلابة وخشونة وهو الأمر الذي يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة.
ومن ناحية أخرى أكد خبراء العناية بالشعر أن الصبغة تجعل الطبقة الخارجية من الشعر أكثر صلابة، مما يعمل على الفصل بين شعيرات الرأس بشكل يمنحه كثافة يفتقدها الشعر ذو الطبقة الملساء ، علما بأن الصبغة المقصودة هنا هي إضفاء لون للشعر دون تجريده من لونه الأساس.
ففي بعض الأحيان يتطلب صبغ الشعر تجريده من لونه الأصلي الداكن عن طريق عملية التبيض و ذلك من أجل الحصول على درجات شعر فاتحة، مما يجعل الشعر يفقد جزءا من كثافته الطبيعية حتى بعد صبغه بلون جديد.
بينما يوجد أخريات غير محبين للأصباغ يمكنهن اللجوء إلى الخدع البصرية لتكثيف شعرهن وذلك من خلال قصة شعر مناسبة تعمل إضفاء حركة له ، و كثيرا ما تلجأ نجمات هوليوود لإضافة خصلات مستعارة لشعرهن خاصة في الأجزاء التي تعاني من نقص كثافة الشعر ليزدن من كثافة شعرهن بهذه الطريقة .
كما قد ينصح بعدم الإكثار من استخدام مرطبات الشعر التي تضفي ملمسا دهنيا على الشعر يجعله يفقد كثافته خاصة إذا كان الشعر دهنيا ، لذلك ينصح دائما باستخدام مرطبات الشعر حسب الضرورة ونوع الشعر ، بجانب استخدام - سبراي- مثبت فللشعر يعمل على تكثيفه .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17870
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-05-2011 05:16 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم