حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • الحتاملة لـ 'سرايا' الأمن المصري يعاملنا بقسوه ولايزال يعتقل المساعيد .. والنقابه تصعد لهجتها وتعلن اعتصاما مفتوح
طباعة
  • المشاهدات: 16318

الحتاملة لـ 'سرايا' الأمن المصري يعاملنا بقسوه ولايزال يعتقل المساعيد .. والنقابه تصعد لهجتها وتعلن اعتصاما مفتوح

الحتاملة لـ 'سرايا' الأمن المصري يعاملنا بقسوه ولايزال يعتقل المساعيد .. والنقابه تصعد لهجتها وتعلن اعتصاما مفتوح

الحتاملة لـ 'سرايا' الأمن المصري يعاملنا بقسوه ولايزال يعتقل المساعيد ..  والنقابه تصعد لهجتها وتعلن اعتصاما مفتوح

06-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

  عمان ـ سرايا ـ نضال الخرشه- اكد نقيب الممرضين الاردنيين محمد الحتاملة ان امين سر النقابة سلمان المساعيد لا يزال مصيره مجهول بعد لقائه معه يوم الخميس الماضي على حدود رفح المصرية اثناء مغادرته القطاع .

واضاف الحتاملة من موقع تواجده حاليا في محافظة العريش المصرية في اتصال هاتفي اجرته "سرايا" انه ينتظر ان يسمح لهم الجاني المصري الدخول مع عدد من زملائه الى قطاع غزة للمساهمة في الوقوف الى جانب الاشقاء في غزة عقب العدوان الاسرائيلي على القطاع.

وفي تفاصيل اختفاء المساعيد. . قال الحتاملة انه ألتقاه في العريش حيث امضى معهم ليلة في الفندق ..وفي الصباح تم حجز تذكرة سفر له بغية العودة الى الاردن بعد ان امضى اسبوعين تقريبا في القطاع..ويتابع الحتاملة بأن الاجهزة الامنية المصرية اقتربت منهما اثناء تواجدهم في اليوم التالى على المعبر ومن كل من يستخدم هاتفه النقال لسماع ماذا يتحدثون، وانه تم اقتياد المساعيد الى احد المكاتب وبقي فيها اكثر من ستة ساعات بعدها قام عدد من الاشخاص مرتدين الزي المدني بتفريق المتواجدين. وعندما رفض الجميع مغادرة المعبر   رأيت المساعيد في سيارة مدنية ويرافقه عدد من الاشخاص خرجوا من ذات المكتب الذي احتجزوه فيه متوجهين الى جهة اخرى. مشيرا ( اي الحتاملة) الى انه لم يتمكن من رؤيته اذا كان مقيدا او عليه اثار الضرب لأن الوقت كان ليلا.

واوضح انه اجرى على الفور اتصالا مع رئاسة الوزراء الاردنية والخارجية والسفارة ةالاردنية في القاهرة كما تابع القضية مع الدوائر الامنية في محافظة العريش مؤكدا بأنه لغاية الآن لم يحصل على معلومات تبين مكان تواجد المساعيد.

وفي نهاية حديثه بين الحتاملة انهم يتعرضون لمعاملة قاسية من الاجهزة الامنية المصرية التي تضيق عليهم بين الحين والآخر

الى ذلك ادانت نقابة الممرضين الاردنين اعتقال الممرض سلمان المساعيد أمين سر النقابة من قبل المخابرات المصرية واختفائه ،من خلال بيان اصدرته قبل قليل طالبت فيه الحكومة الأردنية بالتحرك والتدخل فوراً وعدم المماطلة وإعادته الى وطنه وأطفاله . وان النقابة ستحمل الحكومتين الاردنية والمصرية سلامة الزميل سلمان المساعيد وأمنه وحياته  بحماية أعضاء الوفد الأردنـي من نقابة الممرضين المتواجد حالياً في مصر ، مؤكدة اعتصامهم المتواصل في كل مكان حتى عودة الزميل سلمان المساعيد وأعضاء وفد النقابة الى وطنهم الأردن.

 واشار البيان الى عزم اعظاء النقابة تنفيذ اعتصام الساعة الثالثة بعد الظهراليوم امام السفارة المصرية تضامنا مع زميلهم .

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16318
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم