حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13782

100 الف خط خلوي غير موثق ستفصل غدا

100 الف خط خلوي غير موثق ستفصل غدا

100 الف خط خلوي غير موثق ستفصل غدا

31-12-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا- تفصل شركات الاتصالات المتنقلة العاملة في السوق المحلية 100 الف خط خلوي غير موثق البيانات يوم غد الخميس وذلك استكمالا للحملة التي أطلقتها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بالتعاون مع الشركات.

 

وتهدف عملية توثيق البيانات بحسب الهيئة لضمان حقوق ومصالح المشتركين   وتجنبا لحدوث أي مشاكل اجتماعية قد تتولد نتيجة إساءة استخدامات هذه الخطوط من قبل أشخاص غير معروفين.  

 

وكانت اعداد الخطوط غير الموثقة ارتفعت بشكل كبير وتزايد عدد الشكاوى الواردة للهيئة ولشركات الاتصالات من مشتركين تفيد بورود إزعاجات ومضايقات متكررة للمشتركين.

 

وبذلك ستقوم شركات اورانج وامنية وزين بفصل 100 الف خط مقسمة بالتساوي فيما بينها على ان تقوم بإعطاء تلك الخطوط فترة ثلاثة أشهر للخطوط المفصولة جزئيا يتمكن أصحاب تلك الخطوط خلال هذه الفترة من إعادة توثيقها وعدا ذلك سيتم فصل أي من تلك الخطوط فصلا كليا.

 

ووصل عدد الاشتراكات الخلوية الفاعلة في المملكة حتى نهاية الربع الثالث من العام 2008 إلى 5.2 مليون مشترك وبنسبة انتشار وصلت إلى 90 بالمئة من عدد السكان.

 

يذكر انه وبحسب الاتفاق بين هيئة الاتصالات وشركات الاتصالات الخلوية بدأت من شهر اب الماضي بفصل (100) ألف خط تقريباً غير موثق أي (33) ألف خط لكل شركة في اليوم الأول من كل شهر
والتي ستستمر حتى 1-1-. 2009


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13782
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-12-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم