حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,24 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4906) زائر
طباعة
  • التعليقات: 2
  • المشاهدات: 27104

كما نشرت سرايا .. الزيود يحصل على حق الهاشمية من مصفاة البترول

كما نشرت سرايا .. الزيود يحصل على حق الهاشمية من مصفاة البترول

كما نشرت سرايا  ..  الزيود يحصل على حق الهاشمية من مصفاة البترول

13-02-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا -  عمر شاهين - كعادتها كانت وكالة سرايا السباقة في نشر خبر الاتفاق الذي تم بين رئيس بلديه الهاشميه  عقلة الزيود وبين شركة مصفاة البترول بعد مداولات كثيرة وطويلة ، وتدخل بعض الوزارات والنقابات بحكم  تصلب رئيس البلديه الذي  كان يمنع إعادة ترخيص المصفاة وهو ما كان سيؤدي حرمان المصفاه و بيعها بعد الخصخصة .

 وأكد الزيود بان الإشكالية المتعلقة بحجم الدعم المطلوب الذي كان قائما ما بين البلدية والمصفاة انتهى بعد لقاءات بين الطرفين وان المصفاة وافقت أخيرا ً على دعم البلدية. و في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الزيود بأن البلدية ستحصل بموجب الاتفاق على دعم مادي من المصفاة مما يمكنها من الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. وأما عن حجم التبرع فقد صرح   الزيود للصحفين بأنه حصل للبلدية من المصفاة على التبرع بجرافة لودر للبلدية بقيمة 80 الف دينار وإعادة تأهيل وتجميل المنطقة التي يمر بها خط التابلاين ضمن حدود البلدية وزراعتها بالأشجار وتحويلها إلى متنفس للمواطنين وترخيص جميع المباني التي أنشئت في الموقع بعد عام 2000 وإعادة تخمين رسوم المسقفات التي تدفعها المصفاة عن مبانيها وممتلكاتها مشيرا إلى أن المصفاة قررت زيادة الدعم السنوي الذي تقدمه للبلدية والبالغ 25 ألف دينار ودفع رسوم المسقفات كاملة عن الفترة التي سبقت عام 2000 والبالغة 123 ألف دينار سنويا والتبرع بمبلغ 5 آلاف دينار سنويا لدعم الأندية والجمعيات الخيرية في لواء الهاشميه على أن تتسلم البلدية المبلغ وتقوم بتوزيعه على الأندية والجمعيات. وزفة حيث ستزود البلدية بحاجتها من البراميل الفارغة لاستعمالها في جمع النفايات بدلا من الحاويات وستعطي الاولويه في التوظيف لأبناء لواء الهاشمية.

 سكان اللواء ثمنوا للزيود هذا التحصيل الذي عجز عنه نواب المنطقة وتمكن هو من تحصيله






طباعة
  • التعليقات: 2
  • المشاهدات: 27104
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-02-2008 04:00 PM

سرايا

2 -
ابو محمد قدها وفدود كفو
07-07-2015 12:55 AM

محمد بطاينه

التبليغ عن إساءة
3 -
ابو محمد قدها وفدود كفو
07-07-2015 12:55 AM

محمد بطاينه

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم