حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,17 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4910) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 44292

شريط مسجل لابو السكر يلمح فيه الى ان شهداء الفنادق .. ليسوا حقيقيين

شريط مسجل لابو السكر يلمح فيه الى ان شهداء الفنادق .. ليسوا حقيقيين

شريط مسجل لابو السكر يلمح فيه الى ان شهداء الفنادق  ..  ليسوا حقيقيين

13-02-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

سرايا- يبدو ان السجال الذي اندلع مؤخرا بين النائب السابق علي ابو السكر وبين جريدة الراي قد وصل الى مرحلة التكذيب والاتهامات المتبادلة ’ فقد انشغلت الاوساط السياسية في الاردن بهذه القضية عقب نشر صحيفة الراي قبل ايام تقريرا بعنوان' بين شهداء غزة وشهداء الفنادق ... فلتان السنة مجبولة على المزاودة والمماحكة' حيث اتهمت صحيفة  الراي ابو السكر بانه وصف شهداء غزة بالحقيقيين وانهم ليسوا شهداء فنادق. الذين قضوا على يد الارهابي ابو مصعب الزرقاوي .

وقالت صحيفة  الراي قبل ايام .. خرج علينا علي ابو السكر وهو نائب اسبق ويراس لجنة الحريات في حزبه ويحضر للحصول على اجازة في المحاماة وسبق ان ذهب للتعزية بالارهابي الزرقاوي الذي عاث في افراح الاردنيين فسادا ودمارا، ليضع لنا ابو السكر خارطة جديدة تصنف مفهوم الشهداء فيعطي لنفسه الحق بوصف هؤلاء بالشهداء الحقيقيين فيما يصف شهداء التفجيرات في عمان بانهم غير حقيقيين .

وتتابع الراي قولها( وكان ابو السكر قال في احدى مهرجانات حزب جبهة العمل الاسلامي الذي اقيم قبل عدة ايام في الرصيفة لتحية الزهار الذي استشهد له اثنان من ابناءه.

هذه العاصفه رد عليها ابو السكر في بيان ارسله لجريدة الراي ولم ينشر نفى فيه نفيا قاطعا ما ورد في جريده الراي .. وقال في بيانه الذي حمل عنوان ' اغتيال انسانية الانسان بالافتراء عليه دون رادع وحرمانه من حق الرد ' انه لم يشر لا من قريب ولا من بعيد .. لا تلميحا ولا تصريحا لشهداء فنادق عمان خاصة وان موضوع المهرجان لا مجال فيه لطرح اي موضوع اخر ’ لافتا - حسب بيانه - الى ان ' موقفي من شهداء فنادق عمان واضح لا تبديل فيه ' قضوا ظلما ' وانهم شهداء قتلوا ظلما في مكان كان من الممكن ان اكون فيه انا او احد من اقربائي او اصدقائي'.

المفاجأة المثيرة في هذه القضية بجديدها الذي تفجر صباح اليوم قيام  موقع ' يو تيوب' ببث مقطعا مسجلا بالصوت والصورة للنائب السابق علي ابو السكر في ذات الاحتفال قال ما حرفه'' تحية لشيوخ المقاومة المجاهدين ... تحية للزهار ابو الشهيدين ... ابو الشهيدين ... ومش شهيدين في الفنادق ... ولا شهداء فطايس ... شهيدين حقيقيين .. شهيدين حقيقيين ..

وتسبب بث هذا الفيديو بصدمة كبيرة في اوساط السياسيين الاردنيين لما فيه من غمز واضح لوصف شهداء غير حقيقيون ما يدلل على ان ابو السكر ربما يواجه الان ملاحقات قضائية من ذوي شهداء الفنادق بتهمة الاساءة لابنائهم الذين قضوا في تلك التفجيرات .

ويمكن للقارئ الكريم الدخول الى الموقع وعنوانه .

www. Youtube.com  

 وكتابة كلمة شهداء الفنادق على زاوية البحث والاستماع  الشريط المسجل للنائب الاسبق علي ابو السكر.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 44292
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-02-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم