حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11967

احذر إلقاء قشرة الموز في القمامة

احذر إلقاء قشرة الموز في القمامة

احذر  إلقاء قشرة الموز في القمامة

20-01-2018 08:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الموز من الفواكه المحببة عند الكثير, لكن لا تعلم المرأة أن استخدام قشرته ستضاعف جمالك يوميا, فقد قدمت خبيرة العناية بالشعر والبشرة دعاء محمد 7 استعمالات لقشرة الموز بحسب تقرير لجريدة اخبار اليوم .

قشرة الموز

أول استعمال: قشرة الموز غنية بالبوتاتسيوم ومضادات الأكسدة, فهي تحارب بفاعلية البثور والحبوب, لذا افركيها حتى تتحول القشرة الداخلية البيضاء للون البني, وبهذا تمتص بشرتك الفوائد منها, وكرري الأمر 3 مرات يوميا, ستشعرين بالفرق من اليوم الأول.
ثاني استعمال: قشرة الموز تحد من الانتفاخ تحت العين بشكل سريع, لذا اقطعي جزء مناسب, وضعيه على المنطقة لمدة 15 دقيقة مع الضغط الخفيف, ليثبت في المنطقة وستشعرين بالفرق فورا.

ثالث استعمال: مضادة للأكسدة لذا تحفز تكوين الكولاجين الطبيعي, فيمكنك أن تستخدميها على الخطوط في البشرة وعلامات السن, فإنها مرطب رائع وتخفي علامات السن مع شد البشرة كلها.

رابع استعمال: قشرة الموز رائعة للهالات السوداء بهذه الطريقة .. ابشريها وامزجيها مع هلام الصبار الطبيعي بالخلاط, وطبقيها بقطنة لمدة 20 دقيقة تحت العين لتشعري بالفرق من أول أسبوع,

خامس استعمال: يعالج جفاف البشرة بالشتاء, لذا حضري قناع مفعوله فوري لإخفاء قشور البشرة الجافة ، ابشريها وامزجيها مع صفار بيضة, وطبقي الخليط 20 دقيقة على بشرتك ,ثم اغسليه وكرريه 3 مرات أسبوعي.

سادس استعمال: استخدميها لترطيب قدميك وعلاج تشققاتها, لذا دلكي بها الكعبين وتشققاتها, واتركيها فترة ثم أغسلي أرجلك لإزالة المادة اللزجة وأثارها, وكرريها عدة مرات لتشعري بالفرق والنعومة والترطيب.
سابع استعمال: استخدميها كعلاج لحساسية بشرتك, فهي مهدئ فوري, لذا حضري قناع بسيط, من خلال حك الجزء الأبيض الداخلي من القشرة ومزجه وطبقيه على الوجه بضع دقائق ثم تشطف البشرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11967

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم