حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12727

مفاجأة العودة إلى المدارس مع Huawei الأردن

مفاجأة العودة إلى المدارس مع Huawei الأردن

مفاجأة العودة إلى المدارس مع Huawei الأردن

18-01-2018 10:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعتادت شركة Huawei على مفاجأة زبائنها في كل مناسبة وموسم، بتقديم الهدايا والمفاجآت وإطلاق العديد من العروض حرصا منها على التواصل المباشر معهم وللمس احتياجاتهم ومشاركتهم في جميع ما يهمهم.
وفي ذات الإطار أعلنت Huawei الأردن عن تقديم هدية مميزة لزبائنها في موسم العودة إلى المدارس، وذلك عند شراء أحدث أجهزتها في السوق المحلي Mate 10 Lite، وهي عبارة عن قسائم شراء "اقشط و اربح" بقيمة 20 أو 30 أو 50 دينارا من كارفور، لشراء مستلزمات المدرسة والاحتياجات الأخرى.
وقد أطلقت Huawei جهازها الأحدث في السوق المحلي نهاية العام 2017، معلنة عن احتوائه الكثير من المواصفات التقنية المنافسة، التي تراوحت بين التصميم الأنيق والعصري، 4 كاميرات احترافية بواقع اثنتين على كل جهة، فلاتر تجميلية داخلية تصل إلى 18 فلترا مرحا، تطبيقات تعديل تلقائي للصور قبل وبعد الالتقاط، بطارية تدوم ليومين، تقنيات حصرية للشاشة، بجانب العديد من المواصفات الحصرية والمطورة.


يذكر أن Huawei كانت قد حددت سعر جهاز Mate 10 Lite بـ222 دينارا، في خطوة وصفت بأنها ضربة لسوق الأجهزة الذكية المتطورة، حيث أنه من الصعب الحصول على هذه الجودة والتقنيات التي لا حصر لها في جهاز واحد وبسعر منخفض يتناسب والقدرة الشرائية لكافة شرائح السوق.



نبذة عن شركة هواوي
تنتشر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات "هواوي" من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال "هواوي"، تقدم مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.
. http://www.huawei.com/en/
http://consumer.huawei.com/levant/

نبذة عن Bridges:
تأسست شركــــة Bridges -الأردن في العام 2008 في الأردن، وهي تعمل على تقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وخدمة عملائها من الشركات والمؤسسات والمنظمات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، وذلك عبر مجموعة حلولها وبرامجها المتكاملة. وتعد Bridges -الأردن من أسرع شركات العلاقات العامة نموا في الأردن، وأوسعها انتشاراً على المستوى الإقليمي والعالمي، وهي تقدم عدد من الخدمات التي تشمل الاستشارات الإعلامية، عقد المؤتمرات والندوات وتنظيمها، إدارة الأزمات، وضع الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة للزبائن، العلاقات الإعلامية، إطلاق الحملات التوعوية وحملات المسؤولية الاجتماعية، التغطيات الإعلامية والكتابات التحريرية، وغيرها الكثير من الخدمات والحلول المبتكرة في هذا المجال.
بيان صحفي صادر عن شركة الجسور للاستشارات الإعلامية بالنيابة عن شركة هواوي.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا:

شركة الجسور للاستشارات الإعلامية
هاتف: +962 6 5865467
فاكس: +962 6 5865428
عمان، الأردن
البريد الإلكتروني: NEWS@BRIDGES-PR.COM


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12727
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-01-2018 10:53 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم