حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5664

توتال تفتتح محطة جديدة في ياجوز

توتال تفتتح محطة جديدة في ياجوز

توتال تفتتح محطة جديدة في ياجوز

16-01-2018 08:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
كجزء من جهودها المستمرة في توسيع شبكتها الوطنية، افتتحت شركة توتال الأردن مؤخرا محطة خدمية جديدة في ياجوز بالقرب من محكمة صلح الرصيفة حيث تتمتع المحطة بموقع استراتيجي في المنطقة التي تتواجد فيها من حيث كثافة الحركة بما يكفل ضمان الخدمة الامثل للجميع ليصل عدد المحطات التابعة لتوتال إلى 175 محطة في مختلف محافظات المملكة. وستوفر المحطة الجديدة أعلى المعايير الدولية المتعلقة بالسلامة وحماية البيئة، بالإضافة الى العديد من الخدمات و المرافق الخاصة المتعارف عليها في محطات توتال.
وفي تعقيب له على هذا الإفتتاح، قال مدير عام شركة توتال الأردن، عادل الورياغلي: " ياتي افتتاح المحطة ضمن خطة الشركة للتوسع في تقديم خدماتها من خلال المحطات التي تديرها او المحطات التي تتعاقد على ادارتها وذلك لضمان وصول الخدمات للمستهلكين بمستوى عالٍ في كافة انحاء المملكة ".

منذ إنشائها في عام 2007، أثبتت توتال التزامها في السوق الأردني. ووضعت عبر شبكة محطاتها الخدمية المنتشرة في مختلف محافظات المملكة معايير جديدة لجودة الخدمة، وتقديم مجموعة واسعة من المفاهيم الجديدة التي أعادت تشكيل قطاع توزيع المشتقات النفطية المحلي. وتلعب شبكة توتال أيضا دورا حاسما في توطيد أسس سوق العمل الأردني، حيث أن 85% من إجمالي العاملين في محطاتها هم من الأردنيين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5664

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم