حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,17 يناير, 2018 م يوجد الآن عدد (4878) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 13609

احمد فهمي يعترف انه مدمن .. و هذه قصة منعه لزوجته من الغناء او "مصاحبة" الرجال

احمد فهمي يعترف انه مدمن .. و هذه قصة منعه لزوجته من الغناء او "مصاحبة" الرجال

احمد فهمي يعترف انه مدمن  ..  و هذه قصة منعه لزوجته من الغناء او "مصاحبة" الرجال

14-01-2018 09:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رفض الفنان أحمد فهمي طرح فكرة العري كإثبات للمساواة بين الرجل والمرأة، وقال خلال لقائه مع برنامج 'أنا وأنا' على قناة ON E الذي تقدّمه الإعلامية سمر يسري، إنه يرتدي الشورت على الشاطئ، لكن المرأة لا يصحّ أن تذهب مثلاً بشورت أو بملابس عارية.

زوجة أحمد فهمي: تسبّب لي بخلافات

وخلال الحلقة وفي لقاء مع زوجته أميرة، كشفت عن أنها كانت تشعر بأنه 'غلس' في بداية معرفتها به قبل أن تحبّه، وكان شرطه الأساسي أن تمتنع عن الغناء؛ وبالفعل نفذت طلبه لأنها كانت صغيرة في السن.

وتابعت أن فهمي يرفض أن يكون لها أصدقاء رجال وبسبب الغيرة تسبّب لها بالعديد من المشاكل حينما كانت تعمل مراسلة لإحدى القنوات حيث كان يتسبب بخلافات بينها وبين فنانين، متمنية أن تنتهي عصبيته.

واعترف أحمد فهمي خلال الحلقة بأنه لا يقبل أموراً كثيرة لكونه رجلاً شرقياً، وبأنه منعها من الغناء لأنه كان يخشى على زوجته، وفي النهاية عادت أخيراً لتغني بعدما شعر بأن موهبتها كبيرة لكن أيضاً بشروط ألا تقدّم ألبوماً مثلاً، وقال إن الرجل لا بدّ من أن يضع سقفاً لزوجته، وأضاف: 'أغلب الرجالة في الوسط الفنّي عينهم زايغة'، ولذلك فهو يخاف على زوجته من هذا الأمر وهذا لا يعني أنه لا يثق بها.

وعن طلب زوجته للبطاقة الخاصة به حينما قال لها أن تطلب أيّ شيء، اعترف فهمي بأنه ليس بخيلاً ولا يحرمها من شيء وأنّ لديها توكيلاً بأغلب التفاصيل وأن آخر شيء يفكر فيه هو المال.

واعترف فهمي بأنه يضع حواجز بينه وبين الآخرين، وبأن لديه 'إيغو' كبيراً بالرغم من كونه متواضعاً، وأعطى مثالاً بالسيناريست تامر حبيب الذي كان يراه دخيلاً على التمثيل ثم أصبحا صديقين.

وكشف فهمي لأول مرة عن عملية القلب التي أجراها قبل عام حيث كان يذهب إلى طبيب تغذية ليكتشف مشكلة في صمام القلب، ولكنه سافر إلى الولايات المتحدة الأميركية لإجراء جراحة هناك حتى إنه أخفى الأمر عن والدته وأسرته، فهو ولد وحيد بين 5 بنات.

وكشف أحمد فهمي خلال الحلقة أيضاً عن أنه مدمن ارتداء الخواتم، لكنّه يرفض التاتو لأنه حرام، كما أنه يصلي ولكن ليس بانتظام.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 13609

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم