حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21613

تغيير حركة الطرق للقادمين من الزرقاء و القاطنين بمحيط منطقة دوار المدينة الرياضية .. تفاصيل

تغيير حركة الطرق للقادمين من الزرقاء و القاطنين بمحيط منطقة دوار المدينة الرياضية .. تفاصيل

تغيير حركة الطرق للقادمين من الزرقاء و القاطنين بمحيط منطقة دوار المدينة الرياضية  ..  تفاصيل

14-01-2018 08:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعمل امانة عمان الكبرى على وضع بدائل مرورية لدوار المدينة الرياضية للتخلص من احتمال حدوث اختناقات مرورية اثناء العمل بالمرحلة الخامسة من مشروع الباص السريع والتي ستكون في منطقة دوار المدينة الرياضية.

وأكد مصدر مطلع انه سيتم فتح طريق بديل من داخل المدينة الرياضية بالجهة الملاصقة لصرح الشهيد للتخفيف من الازمات للقادم من محافظة الزرقاء وبالعكس، مؤكدا انه سيتم تجهيز المنطقة بشكل يضمن انسيابية السير خصوصا في تلك المنطقة التي تشهد ضغطا مروريا كبيرا يوميا.

واضاف المصدر ان المعنيين بملف مشروع الباص السريع يدرسون حاليا الطلبات المقدمة للامانة لتنفيذ المرحلة الخامسة من المشروع والتي من المقرر ان تباشر به خلال الاشهر الاربعة المقبلة، مؤكدا انه سيتم التنفيذ بعد ان يرسو العطاء على الشركة التي تطابق الشروط الفنية والمالية لذلك.

وبين، ان امانة عمان وبالتعاون مع ادارة السير المركزية وسير العاصمة نجحت بتلافي الاختناقات المرورية في منطقة نفق الصحافة بفضل خطة مرورية دقيقة وتواجد رجال السير على مدار الساعة في تلك المنطقة.

وقال المصدر إن كافة الاعمال للجسم الخرساني للجسر العلوي لنفق الصحافة ستنجز في نهاية شهر آيار المقبل، وان الحركة المرورية امام المركبات داخل نفق الصحافة ستكون متاحة مع استمرار العمل بالاعمال الانشائية اعلى النفق لإستكمال المشروع .

ويشار الى ان المشروع يعمل الآن على ان يشمل تنفيذ إنشاء جسر خرساني علوي لمسار الباص سريع التردد للقادمين من شارع الملكة رانيا العبداالله باتجاه تقاطع المدينة الرياضية مع إيجاد محطة خدمات مغذية للنقل العام أعلى نفق الصحافة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21613
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-01-2018 08:14 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم