حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,17 يناير, 2018 م يوجد الآن عدد (4896) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7653

تنظيم الوجبات الغذائية للأطباء بمستشفى الملكة رانيا بالبترا حفاظا على عدم هدر المال العام

تنظيم الوجبات الغذائية للأطباء بمستشفى الملكة رانيا بالبترا حفاظا على عدم هدر المال العام

تنظيم الوجبات الغذائية للأطباء بمستشفى الملكة رانيا بالبترا حفاظا على عدم هدر المال العام

11-01-2018 08:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين -أكد أطباء في مستشفى الملكة رانيا العبدالله الحكومي في لواء البترا إن البرنامج الرسمي الذي وضعه مدير المستشفى بخصوص وجبات الطعام المقدمة إليهم له اثر كبير وطيب في نفوسهم، سيما وانه يساهم في عملية المحافظة على عدم هدر كميات الطعام المخصصة لهم.

وبين الأطباء في مذكرة رفعوها إلى وزير الصحة وتسلمت 'سرايا' نسخة عنها إن الخطوة العقلانية والسليمة التي تم اعتماد آلية تقديم الوجبات بموجبها تصب في الصالح العام وتدل على الانتماء الوظيفي المؤسسي، فضلا عن أن هذه الخطوة المبني عليها القرار الحكيم هي ناتجة عن مطالبات متكررة وعديدة في السابق.

ولفت الأطباء في مذكرتهم الأنظار إلى أن المبادرة المتعلقة بتنظيم وجبات الطعام تؤدي في نهاية المطاف إلى الحفاظ على هذه المادة الغذائية الهامة باعتبارها احد النعم التي حبا الله الإنسان بها، فضلا عن أن جميع الشرائع السماوية قد حثت البشر على ضرورة المحافظة عليها.

وأوضح الأطباء أنهم يؤيدون الإجراء الإداري الذي يدل حقيقة على الانتماء الوطني بكل مفهومه، فيما أن عملية الإقدام على هذه الخطوة الجريئة من شانه الحفاظ على المال العام باعتباره أمانة في رقاب الموظفين قبل المسؤولين.

وثمن الأطباء جهود إدارة المستشفى وحرصها الأكيد على توفير بيئة مستقرة لكافة الموظفين، مما ينعكس ايجابيا على أدائهم الوظيفي حيال المراجعين والمرضى.

وأبدى الأطباء استيائهم العام من ما تم تداوله من قبل البعض بصورة غير منطقية ووفق تفسيرات خاطئة حول برنامج وجبات الطعام المقدمة إليهم، والتي يتم تحديدها بالنوع والكم من قبلهم خلال مناوباتهم في المستشفى.

وكان مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله الحكومي الدكتور فايز أبوجوده قد وجه كتاب رسمي إلى أطباء الاختصاص والعامين يطلب فيه الالتزام بالتوقيع على نموذج خاص عند طلب الوجبة الغذائية بهدف تنظيم العمل ومنع هدر المال العام.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7653

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم