حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,17 يناير, 2018 م يوجد الآن عدد (4921) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4749

Mate 10 Pro يجمع الفنان طوني قطان بمعجبيه في حفل خاص

Mate 10 Pro يجمع الفنان طوني قطان بمعجبيه في حفل خاص

Mate 10 Pro يجمع الفنان طوني قطان بمعجبيه في حفل خاص

11-01-2018 03:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استكمالا للحملات الترويجية التي تقيمها شركة Huawei الأردن لأحدث أجهزتها في الأسواق العالمية والمحلية، وبعد التعاون المتكرر مع الوجه الموسيقي للشركة في الأردن الفنان 'طوني قطان'، أقامت Huawei حفلا خاصا لمعجبي الفنان طوني قطان يوم الثلاثاء 9 يناير.
وتخلل الحفل توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة التي أقامتها Huawei عبر صفحة 'طوني قطان' على موقع الفايسبوك، بجانب تقديمه عدد من أغانيه المميزة والتي لاقت رواجا كبيرا مؤخرا، وسط تفاعل كبير من الحضور الذي عبر عن سعادته بهذا الحفل الخاص الذي منحهم شعورا بالتميز.
وتحدث الفنان 'طوني قطان' عن تجربته الفريدة لجهاز Mate 10 Pro والذي كان أحد المشاركين في حملته الترويجية، واستخدمه بشكل شخصي، حيث أشاد بالذكاء الفائق للجهاز والذي يتمثل في الذكاء الصناعي لأول مرة في الأجهزة الذكية على مستوى العالم، بجانب قدرات الكاميرا المميزة والتعديل التلقائي للنتائج بعد التعرف الذكي على ما يرغب المستخدم بتصويره وحتى 13 عنصرا.
وقال الفنان 'طوني قطان' عن تجربته مع Mate 10 Pro' كاميرا جهاز Mate 10 Pro مميزة جدا، أستخدمها في حياتي اليومية، وخلال حفلاتي أو مشاركاتي على وسائل التواصل الاجتماعي، صور الجهاز الجديد واضحة جدا ولا تحتاج لتعديل، وهذا وفر علي الكثير، فهي تبدو كأنها ملتقطة بواسطة كاميرا احترافية'.
وأشاد الفنان أيضا بالبطارية التي منحته حرية الاستخدام لفترات طويلة جدا في الشحنة الواحدة، بالإضافة إلى سرعة إعادة الشحن الفائقة. ومن التطبيقات التي ذكرها الفنان في Mate 10 Pro إمكانية الترجمة إلى ما يزيد على الـ50 لغة دون الاتصال بالانترنت، بسرعة ودقة عالية.
واختتمت Huawei الحفل بإقامة مأدبة عشاء بحضور الفنان 'طوني قطان' وعدد كبير من معجبيه الذين قامت الشركة بدعوتهم بشكل خاص.
يذكر أن شركة Huawei تقيم عادة مناسبات وأنشطة تحرص من خلالها على التواصل المباشر مع زبائنها تقديرا لهم، ولاعتبارها أن المستهلكين هم نقطة الانطلاق الرئيسية في إنتاج كل جهاز جديد، حتى تتوافق المواصفات مع أذواقهم وتغطي كافة احتياجاتهم بأدق تفاصيلها.




نبذة عن شركة هواوي
تنتشر منتجات وخدمات 'هواوي' في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات 'هواوي' من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال 'هواوي'، تقدم مجموعة أعمال 'هواوي كونسيومر' لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال 'هواوي كونسيومر' لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.
. http://www.huawei.com/en/
http://consumer.huawei.com/levant/

نبذة عن Bridges:
تأسست شركــــة Bridges -الأردن في العام 2008 في الأردن، وهي تعمل على تقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وخدمة عملائها من الشركات والمؤسسات والمنظمات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، وذلك عبر مجموعة حلولها وبرامجها المتكاملة. وتعد Bridges -الأردن من أسرع شركات العلاقات العامة نموا في الأردن، وأوسعها انتشاراً على المستوى الإقليمي والعالمي، وهي تقدم عدد من الخدمات التي تشمل الاستشارات الإعلامية، عقد المؤتمرات والندوات وتنظيمها، إدارة الأزمات، وضع الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة للزبائن، العلاقات الإعلامية، إطلاق الحملات التوعوية وحملات المسؤولية الاجتماعية، التغطيات الإعلامية والكتابات التحريرية، وغيرها الكثير من الخدمات والحلول المبتكرة في هذا المجال.
بيان صحفي صادر عن شركة الجسور للاستشارات الإعلامية بالنيابة عن شركة هواوي.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا:

شركة الجسور للاستشارات الإعلامية
هاتف: +962 6 5865467
فاكس: +962 6 5865428
عمان، الأردن
البريد الإلكتروني: NEWS@BRIDGES-PR.COM







طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4749

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم