حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,16 يناير, 2018 م يوجد الآن عدد (4854) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7387

Huawei Mate 10 lite وناصيف زيتون: تعاون جديد سينطلق في 2018

Huawei Mate 10 lite وناصيف زيتون: تعاون جديد سينطلق في 2018

Huawei Mate 10 lite وناصيف زيتون: تعاون جديد سينطلق في 2018

03-01-2018 03:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد التعاون الناجح جدّاً بين هواوي والفيديو كليب لناصيف زيتون بعنوان 'بربِّك'، وفوز أغنية ناصيف المنفردة 'مجبور' بلقب أفضل أغنية لعام 2017، تعلن الشركة العملاقة عن تعاون جديد بين النجم المحبوب وHuawei Mate 10 lite. سيشتمل هذا التعاون على الكثير من المفاجآت، لذا احرصوا على متابعة صفحة هاتف هواوي لبنان.

مع إعادة تحديده لقدرات الهاتف الذكي المميّز، يقدم Huawei Mate 10 lite مزايا مذهلة: 4 كاميرات، عرض المشاهدة الكاملة وتصميم صناعي أنيق ونحيل.

بعد اليوم، لستم بحاجة إلى مصوّر شخصي للاهتمام بالتقاط أفضل صور ممكنة لكم. يمكنكم أن تتألقوا كالنجوم مع لقطات ذاتية مميزة وصور سيلفي جديدة باستخدام Huawei Mate 10 lite.

هذا الجهاز هو الأول من نوعه مع أربع كاميرات: 2 موجهتان إلى الأمام و2 موجهتان إلى الخلف. تتميز الكاميرتان الأماميتان لصور السيلفي بعدستين متّحدتين بدقة 13 ميغا بيكسل و2 ميغا بيكسل. تلتقط عدسة f/2.0 بدقة 13 ميغا بيكسل التفاصيل والألوان لتعطي صوراً مدهشة مع تأثير تمويه (bokeh) رائع.

وبفضل تجهيزه بكاميرا بدقة 2 ميغا بيكسل، يستطيع HUAWEI Mate 10 lite أن يلتقط صوراً فنيّة تتميّز بتفاصيل واضحة وألوان زاهية، في حين تبقى الخلفية غير واضحة (تأثير bokeh).

والأفضل من كل ذلك هو تجهيز الكاميرا الأمامية بفلاش ذكي لضبط الألوان، يقوم بالتعديل تلقائياً وفقاً لظروف الإضاءة حتى يوفر ألوان زاهية أكثر. وحتى من دون أي لمسة تجميل، ستبدو صور السيلفي خلاّبة! كذلك، لا يجب نسيان التأثيرات الـ 18 المضمّنة لصور مرحة، والموجودة في خيارات الكاميرا.

لمزيد من الاستمتاع بالصور، يقوم Huawei Mate 10 lite بعرضها لكم في شاشة عرض كاملة (FullView). لستم بعد الآن بحاجة إلى كمبيوتر محمول أو تلفزيون لعرض مسلسلاتكم المفضلة، مع تجربة المشاهدة الرائعة التي يقدمها لكم هذا الهاتف الذكي، بفضل شاشته قياس 5.9 بوصة. تسمح هذه 'شاشة العرض الكاملة' برؤية تفاصيل ونصوص أكثر على الشاشة، مما يؤدي إلى تقليل التمرير أثناء القراءة أو التصفح.



نبذة عن شركة هواوي
تنتشر منتجات وخدمات 'هواوي' في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات 'هواوي' من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال 'هواوي'، تقدم مجموعة أعمال 'هواوي كونسيومر' لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال 'هواوي كونسيومر' لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.
. http://www.huawei.com/en/
http://consumer.huawei.com/levant/

نبذة عن Bridges:
تأسست شركــــة Bridges -الأردن في العام 2008 في الأردن، وهي تعمل على تقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وخدمة عملائها من الشركات والمؤسسات والمنظمات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، وذلك عبر مجموعة حلولها وبرامجها المتكاملة. وتعد Bridges -الأردن من أسرع شركات العلاقات العامة نموا في الأردن، وأوسعها انتشاراً على المستوى الإقليمي والعالمي، وهي تقدم عدد من الخدمات التي تشمل الاستشارات الإعلامية، عقد المؤتمرات والندوات وتنظيمها، إدارة الأزمات، وضع الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة للزبائن، العلاقات الإعلامية، إطلاق الحملات التوعوية وحملات المسؤولية الاجتماعية، التغطيات الإعلامية والكتابات التحريرية، وغيرها الكثير من الخدمات والحلول المبتكرة في هذا المجال.
بيان صحفي صادر عن شركة الجسور للاستشارات الإعلامية بالنيابة عن شركة هواوي.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا:

شركة الجسور للاستشارات الإعلامية
هاتف: +962 6 5865467
فاكس: +962 6 5865428
عمان، الأردن
البريد الإلكتروني: NEWS@BRIDGES-PR.COM










طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7387

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم