حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,16 يناير, 2018 م يوجد الآن عدد (4888) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12495

الامارات .. وفاة امرأة أوربية مخمورة سقطت من شرفة شقتها

الامارات .. وفاة امرأة أوربية مخمورة سقطت من شرفة شقتها

الامارات  ..  وفاة امرأة أوربية مخمورة سقطت من شرفة شقتها

03-01-2018 08:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

وفيت امرأة أوربية تبلغ من العمر 32 عاما، إثر سقوطها من أعلى بناية تقطنها في منطقة المنخول، وفق مصدر أمني في شرطة دبي، أفاد بأن المرأة كانت مخمورة حين سقطت من شرفة شقتها.

وقال المصدر ، إن الواقعة حدثت في الساعة الرابعة صباح أمس، حين ورد بلاغ عن العثور على جثة امرأة أوربية أسفل بناية تسكن فيها في منطقة المنخول، مشيرا إلى أن فريقا من البحث الجنائي انتقل إلى موقع البلاغ لإجراء التحريات اللازمة مع خبير الأدلة الجنائية.

وأضاف أن التحريات أثبتت أن المرأة كانت تقضي سهرتها في أحد الفنادق، وخرجت مخمورة مع صديق لها صعدت معه إلى شقته في نفس المنطقة التي تسكن بها وقضت معه فترة قصيرة، ومن ثم غادرت إلى شقتها، وبعد دقائق من صعودها، سقطت من شرفة الشقة التي تقيم فيها بمفردها.

وأشار المصدر إلى أنه تم نقل الجثمان، إلى الطب الشرعي بالإدارة العامة للأدلة الجنائية لتحديد أسباب الوفاة، لافتا إلى أن الدلائل الأولية ترجح عدم وجود أي شبهة جنائية وأن المرأة قامت بالانتحار فور صعودها إلى شقتها.

يذكر أن هنديا، كان انتحر أمس، بإلقاء نفسه من شرفة شقته بالطابق العاشر في منطقة بحيرات جميرا، إثر خلافات نشبت بينه وبينه زوجته ما أدى إلى وفاته فورا في نفس مكان سقوطه .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12495

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم