حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,17 يناير, 2018 م يوجد الآن عدد (4888) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7110

مصر تلغي زيارة لمسؤول إسرائيلي رفيع على خلفية قرار ترامب

مصر تلغي زيارة لمسؤول إسرائيلي رفيع على خلفية قرار ترامب

مصر تلغي زيارة لمسؤول إسرائيلي رفيع على خلفية قرار ترامب

02-01-2018 06:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أفادت وسائل إعلام مصرية، نقلا عن مواقع عبرية، بأن القاهرة، ألغت زيارة لمدير عام وزارة الخارجية الإسرائيلية على خلفية الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيل.

ونقل موقع قناة 'صدى البلد' المصرية، عن موقع 'والا' العبري، قوله: 'زيارة كانت من المقرر أن يقوم بها مدير عام وزارة الخارجية الإسرائيلية، يوفال روتم، الشهر الماضي إلى العاصمة المصرية القاهرة، إلا أنها ألغيت على خلفية اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل'.

وفقا لـ'صدى البلد'، فقد أشار 'والا' إلى أن الزيارة التي ألغيت هي الأولى لروتم إلى مصر منذ توليه المنصب.

إقرأ المزيد
أعضاء اللجنة المركزية في حزب الليكود يصوتون على مشروع قرار ضم المستوطنات في الضفة الغربية لإسرائيل، 31/12/2017حزب الليكود يصوت لصالح مشروع قرار ضم المستوطنات في الضفة الغربية إلى إسرائيل
ونقل 'والا' عن مصادر مطلعة على الواقعة قولها إن مصر ألغت الزيارة بعد حالة الغليان التي شهدها العالم العربي في أعقاب إعلان ترامب، ورفضت وزارة الخارجية الإسرائيلية التعليق على الموضوع.

ولفت 'ولا'، إلى أن مصر كانت من الدول التي قادت الاحتجاج على إعلان ترامب، وهي التي تبنت التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار حول وضع القدس يلغي القرار الأمريكي، وأي قرارات تتعارض مع القرارات الدولية الصادرة بشأن مدينة القدس المحتلة.

المصدر: صدى البلد






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7110

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم