حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,16 يناير, 2018 م يوجد الآن عدد (4883) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 9930

Mate 10 Lite من Huawei .. هاتف 2018 الذي لا غنى عنه

Mate 10 Lite من Huawei .. هاتف 2018 الذي لا غنى عنه

Mate 10 Lite من Huawei  .. هاتف 2018 الذي لا غنى عنه

02-01-2018 12:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هاتف جديد يلتحق بركب أجهزة Huawei في الأسواق، معلنا عن وجوده بقوة في خدمة المستخدم في كل نواحي حياته اليومية، التي أصبحت الأجهزة الذكية جزءا مهما منها ولا يمكن الاستغناء عنه. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الهاتف الجديد الجهاز المثالي للاقتناء أهمها:

نكهة جديدة للتصوير:
يأتي Mate 10 Lite كأول جهاز في العالم بـ4 عدسات، اثنتان في الأمام، واثنتان في الخلف 'بواقع عدستين لكل كاميرا'، فالكاميرا الأمامية تأتي بواقع 13 ميغابيكسل وبفتحة f/2.0 لالتقاط التفاصيل والألوان، بالإضافة إلى عدسة 2 ميغابيكسل بخوارزمية تأثير عمق الميدان لزيادة دقة الصور والحواف وحيوية الألوان، مما يقدم تجربة التقاط سيلفي جديدة كليا، تمنح الفتيات نتائج مبهرة دون الحاجة إلى المكياج وشبيهة بنتائج جلسات التصوير الاحترافية للنجمات.
أما الكاميرا الرئيسية فتأتي بعدستين هي الأخرى، الأولى بواقع 16 ميغابيكسل، والثانية 2 ميغابيكسل تمنح نتائج مقاربة جدا لتلك الملتقطة بواسطة الكاميرات الاحترافية، مع سطوع ألوان مميز وتأثير بوكيه طبيعي.

شاشة عرض كاملة “FullView”:
عند مشاهدة المحتوى، يرغب المستخدم بالاستفادة من كامل حجم الشاشة، فتقدم شاشة Mate 10 Lite ذات الـ5.9 إنش مشاهدة محتوى من الحافة إلى الحافة، مما يمنح تفاصيل أكثر وتجربة مشاهدة جديدة كليا.

بطارية قوية جدا
تأتي بطارية Mate 10 Lite بكثافة 3340 مل أمبير، تمنح وقت استخدام طويل جدا تصل إلى يومين متواصلين، مع 20 ساعة مكالمات و9 ساعات من مشاهدة الأفلام.


تصميم عصري يوحي بالفخامة
تم تصميم Mate 10 Lite بشكل جذاب وعصري، بحواف منحنية شبه معدومة واستدارة فائقة في المعدن القوي والخفيف الذي يلاقي زجاج الشاشة بذكاء ومثالية، بجانب توفره بألوان متنوعة تناسب أذواق المستخدمين، فيأتي باللون الأسود الجرافيت، والأزرق الأورورا، والذهبي البرستيج.

تجربة استخدام جديدة كليا
يمنح Huawei Mate 10 Lite سرعة فائقة، تنعكس إيجابا على تجربة الاستخدام وتنقلها إلى بعد جديد كليا. ويوفر بجانب أناقته الظاهرة برمجيات مطورة جدا مدعومة بمعالج Kirin 659 الهائل وواجهة مستخدم EMUI 5.1 لأداء أقل ما يقال عنه أنه استثنائي.
يدعم Mate 10 Lite استخدام التطبيقات المتعددة بفضل الذاكرة العشوائية بحجم 4 جيجابايت، ويأتي بذاكرة داخلية 64 جيجابايت تكفي لكمية كبيرة جدا من البيانات.
تقدم Huawei في كل منتج تطلقه دفعة جديدة لعلامتها التجارية، وتمنح بصمتها السوقية عمقا جديدا بفضل التركيز على أقل تفاصيل التصميم والأداء، ولن يقل تأثير Mate 10 Lite عن أي من الأجهزة السابقة من الشركة الصينية العملاقة.



نبذة عن شركة هواوي
تنتشر منتجات وخدمات 'هواوي' في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات 'هواوي' من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال 'هواوي'، تقدم مجموعة أعمال 'هواوي كونسيومر' لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال 'هواوي كونسيومر' لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.
. http://www.huawei.com/en/
http://consumer.huawei.com/levant/

نبذة عن Bridges:
تأسست شركــــة Bridges -الأردن في العام 2008 في الأردن، وهي تعمل على تقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وخدمة عملائها من الشركات والمؤسسات والمنظمات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، وذلك عبر مجموعة حلولها وبرامجها المتكاملة. وتعد Bridges -الأردن من أسرع شركات العلاقات العامة نموا في الأردن، وأوسعها انتشاراً على المستوى الإقليمي والعالمي، وهي تقدم عدد من الخدمات التي تشمل الاستشارات الإعلامية، عقد المؤتمرات والندوات وتنظيمها، إدارة الأزمات، وضع الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة للزبائن، العلاقات الإعلامية، إطلاق الحملات التوعوية وحملات المسؤولية الاجتماعية، التغطيات الإعلامية والكتابات التحريرية، وغيرها الكثير من الخدمات والحلول المبتكرة في هذا المجال.
بيان صحفي صادر عن شركة الجسور للاستشارات الإعلامية بالنيابة عن شركة هواوي.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا:

شركة الجسور للاستشارات الإعلامية
هاتف: +962 6 5865467
فاكس: +962 6 5865428
عمان، الأردن
البريد الإلكتروني: NEWS@BRIDGES-PR.COM









طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 9930

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم