حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,16 يناير, 2018 م يوجد الآن عدد (4901) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11720

شركات أدوية وهمية على "الفيسبوك" تحتال على مواطنين ببيعهم مقويات جنسية غير مرخصة .. تفاصيل

شركات أدوية وهمية على "الفيسبوك" تحتال على مواطنين ببيعهم مقويات جنسية غير مرخصة .. تفاصيل

شركات أدوية وهمية على "الفيسبوك" تحتال على مواطنين ببيعهم مقويات جنسية غير مرخصة  ..  تفاصيل

03-01-2018 12:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اشتكى مواطنون من قيام احدى شركات المستحضرات الطبية الوهميه تقوم بالترويج لمنتجاتها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث توهم زبائنها بإسماء ادوية وهمية وبيعها عبر صفحاتهم الالكترونية 'فيسبوك' على انها ادوية تعالج الضعف الجنسي .



و أضاف مواطنون ان شركة موجودة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' تعمل على بيع مستحضر طبي بأسم 'Hummer' همر زاعمين بأنه (مقوي جنسي) للرجال حيث يباع بسعر 50 دينار للعبوة الواحدة دون وضع اسم الوكيل عليه .



واشار المواطنون الى ان الاعلان الذي ينشر عبر صفحات الشركات تلك يوهم بنتائج فعاله وقدره عالية خلال ايام قليلة دون الرجوع لطبيب او إستشارته مؤكدين بعد تجربتهم للادوية اكتشافهم بعدم وجود اثار ايجابية للمنتج ، وإنها تعتبر عملية احتيال عليهم -على حد قولهم -.



بدوره حذر مصدر في المؤسسة العامة للغذاء في اتصال مع سرايا المواطنين بعدم شراء ادوية من شركات موجودة على شبكة الانترنت مجهولة المصدر مشيرا – اي المصدر- الى ان المؤسسة تعتبر هذه الاساليب والطرق المتبعة بتداول وبيع الادوية غير امن للمواطنين ، وهي طريقة من طرق الاحتيال عليهم .



وبين المصدر ان اسم ' همر Hummer ' غير مسجل في المؤسسة العامة الغذاء والدواء ، مؤكداً اطلاق حملات توعية بالاشتراك مع جهات أعلامية للحد من هذه الظاهرة التي يصعب السيطرة عليها في ظل الانتشار الواسع لهذه الشركات على شبكة الانترنت وتحديدا في مواقع التواصل الاجتماعي .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11720

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم