حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 49046

بالصور .. الزرقاء: والد الطفل "عبيدة" يصفح عن عائلة القاتل ويمزق شيكآ بقيمة "120" الف دينار

بالصور .. الزرقاء: والد الطفل "عبيدة" يصفح عن عائلة القاتل ويمزق شيكآ بقيمة "120" الف دينار

بالصور .. الزرقاء: والد الطفل "عبيدة" يصفح عن عائلة القاتل ويمزق شيكآ بقيمة "120" الف دينار

16-12-2017 07:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الزرقاء - ابراهيم ابوصفيرة - جميعنا تابع القضية التي هزت الشارع العربي عمومآ والأردني على وجه التحديد بمقتل الطفل "عبيدة العقرباوي" والذي طالته يد الغدر والوحشية في دولة الإمارات العربية قبل فترة وجيزة ، وكان مصير الجاني هو القصاص العادل وتنفيذ حكم الاعدام بحقه .

فتوجهت وكالة سرايا في الزرقاء إلى جمعية أهالي عقربا الخيرية حيث استقبل أبنائها جاهة كريمة على رأسها السياسي عباس زكي ونخبة من وجهاء المدينة لاتمام عطوة الصلح النهائي بين العشيرتين ، ونقلت في بث مباشر وحصري عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تفاصيل تلك العطوة العشائرية وحدث بالتفصيل .

وتحدث عباس زكي عن بشاعة ماحصل مع الطفل المغدور "عبيدة" وان ما قام به القاتل لا يمت للإنسانية بصفة ، وقال بأن اهل القاتل كانوا الى جانب عشيرة العقاربة واهدروا دمه ؛ لا بل طلبوا من الحكومة الإماراتية تنفيذ حكم القصاص بحق هذا المجرم .

أما الشيخ سليمان الجبر والذي تحدث بإسم أهالي عشيرة العقاربة قائلا : إكرامآ لله ولرسول الله ولجلالة الملك عبدالله الثاني الهاشمي وللجاهة الكريمة ولشهداء الاردن وشهداء فلسطين واكرامآ خاصآ للمقدسيين واهل بيت المقدس فإننا تتنازل عن كامل حقوقنا العشائرية والجزائية وكل ما يتعلق بهذه القضية ، ثم قام الشيخ بطلب والد الطفل عبيدة وتم تمزيق الشيك ليحل الوئام بدل الخصام بين ابناء العشيرة الواحدة حسب قوله.

ابراهيم العقرباوي وفي حديث خاص لوكالة (سرايا) توجه (بالشكر الجزيل لدولة الإمارات العربية المتحدة وما قامت به بالقصاص من قاتل نجله والشكر الجزيل لجلالة القائد عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وكل الشكر لأبناء عشيرتي الكرام الذين لم يتركونني منذ اللحظة الأولى لمصابي وحتى هذه اللحظة ومساندة الاصدقاء والانسباء لنا )


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 49046

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم