حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8240

أمنية ترعى وتشارك في فعاليات المؤتمر السنوي الأول للأمن الإلكتروني وأمن المعلومات

أمنية ترعى وتشارك في فعاليات المؤتمر السنوي الأول للأمن الإلكتروني وأمن المعلومات

أمنية ترعى وتشارك في فعاليات المؤتمر السنوي الأول للأمن الإلكتروني وأمن المعلومات

16-12-2017 11:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت شركة أمنية عن رعايتها ومشاركتها في المؤتمر السنوي الأول للأمن الإلكتروني وأمن المعلومات الذي نظمته جمعية القوات المسلحة للاتصالات والإلكترونيات الأميركية AFCEA فرع الأردن، خلال الفترة من 11 - 13 كانون الأول الجاري في مجمع الملك الحسين للأعمال.
وشارك في المؤتمر الذي عقد تحت عنوان " تأمين المستقبل مع أمن المعلومات"، نحو 300 شخصية محلية وعربية وعالمية متخصصة في هذا المجال من جمعية القوات المسلحة للاتصالات والالكترونيات وكبار خبراء الامن الالكتروني من جميع انحاء العالم.
وأكدت رئيسة مجلس إدارة (AFCEA) فرع الأردن المهندسه رولا العموري على أهمية مشاركة "أمنية" في فعاليات هذا المؤتمر، لافتةً إلى دور الشركة في دعم جهود التصدي للهجمات الإلكترونية ومخاطرها على مستخدمي الشبكة العنكبوتية في جميع المجالات.
وبينت أن الشركة وخلال مشاركتها في جلسات العمل أظهرت خبرتها في مجال أمن المعلومات وخاصة أن لديها مركزاً متخصصاً في هذا المجال.
وأكدت م.العموري أن المؤتمر أتاح الفرصة أمام المشاركين فيه لتبادل المعرفة والخبرات في مجال الأمن الإلكتروني الذي أصبح في الوقت الراهن أحد أهم أولويات القطاعين الحكومي والخاص.
وخلال اليوم الثاني من أعمال المؤتمر قدم خبير حلول الأعمال، المهندس مراد العبداللات، موجزاً عن خدمات الحماية وأمن المعلومات التي تقدمها شركة أمنية من خلال مركز خاص لإدارة عمليات أمن المعلومات (Security Operation Center - SOC)، والذي تمّ بناؤه حسب المعايير العالمية، لافتاً إلى أن خدمات إدارة أمن المعلومات المقدمة من أمنية تمتاز بشموليتها وسهولة تطبيقها.
وتعقيباً على دعم الشركة ومشاركتها في هذا المؤتمر الذي يعقد لأول مرة على مستوى المنطقة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: "تعد أمنية من شركات الاتصالات السَباقة والرائدة في تقديم خدمات إدارة وحلول أمن المعلومات نظراً لتزايد الحاجة لهذا النوع من الخدمات وذلك بعد ارتفاع نسب الهجمات الإلكترونية عالمياً والتي طالت أكثر 100 بلد وتأثر بها ما يزيد عن 130 ألف نظام الكتروني".
وأضاف شطارة، أن رعاية أمنية لهذا المؤتمر الحيوي والهام يتماشى ورغبة الشركة في الإطلاع على أبرز التحديات الأمنية الإلكترونية الرئيسة والاستخبارات الإلكترونية وطرق مواجهتها، مشدداً على أن تعزيز أمن المعلومات يساعد الشركات على إدارة المخاطر بطريقة أكثر فعالية تدعم بقائها واستمراريتها.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 8240

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم