حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9589

بالفيديو .. شهر العسل في تينيريفي جزيرة الربيع الأبدية في إسبانيا

بالفيديو .. شهر العسل في تينيريفي جزيرة الربيع الأبدية في إسبانيا

بالفيديو .. شهر العسل في تينيريفي جزيرة الربيع الأبدية في إسبانيا

16-12-2017 11:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بين مشاهد الجبال الرائعة والمناظر الطبيعية البركانية في حديقة تيد الوطنية المدرجة في قائمة اليونسكو، والغابات الاستوائية إلى جانب المياه الزرقاء الكريستالية، يبدو أن رحلة شهر العسل في تينيريفي وهي أكبر جزر الكناري في إسبانيا، سيكون لها مذاق خاص، فلما لا تخططان بعد لاكتشاف تلك الجزيرة المذهلة ؟

شهر العسل في تينيريفي .. سعادة مطلقة ومرح لا يقارن
المناخ


يقال أن جزيرة تينيريفي هي ” جزيرة الربيع الأبدية” مع 365 يوما من أشعة الشمس، وعدم ارتفاع درجات الحرارة حتى في موسم الذروة خلال فصل الصيف عن 30 درجة مئوية.

وعلى الرغم من أن تينيريفي والجزر المحيطة بها تنتمي إلى إسبانيا، فهي أقرب إلى أفريقيا من أي مكان آخر، حيث تقع هذه الجزيرة الرائعة في المحيط الأطلسي على بعد 200 كيلومتر فقط من الساحل الشمالي الغربي لأفريقيا، وتتمتع بالمناخ شبه الاستوائي، مع هبوب الرياح الباردة من الصحارى الأفريقية.

أفضل 7 أشياء يمكنك القيام بها في جزيرة تينيريفي
شعب تينيريفي


يعرف السكان المحليين في تينيريفي بالود والسعي لتبادل الثقافات، لذا دوما ما سيبادرون لمساعدتكما في سبيل الوصول إلى رحلة مثالية عند قضاء شهر العسل في تينيريفي .

أشياء ننصحكما القيام بها عند قضاء شهر العسل في تينيريفي
حديقة تيد الوطنية


أعلنت هذه الحديقة كحديقة وطنية في عام 1954، وتفتحر بوجود جبل تيد، وهو أعلى جبل في جميع أنحاء إسبانيا بارتفاع 3718 متر، الحديقة نفسها تقع على بعد حوالي 2000 متر فوق مستوى سطح البحر وفي الشتاء تتحول إلى وجهة مثالية للتزلج.

يمكنكما عند الزيارة الوصول إلى قمة جبل تيد عبر التلفريك، وسيكون بانتظاركما بالقمة مجموعة من المشاهد الطبيعية الخلابة، مع إطلالة لا تقارن على غران كناريا، لا بالما، لا غوميرا و إل هييرو.

لورو بارك


لورو بارك هو حديقة حيوان إسبانية تقع على مشارف بويرتو دي لا كروث، وهي موطن لأكبر مجموعة من الببغاء في العالم، ناهيك عن كونها تضم مجموعة متنوعة من 300 نوعا من الطيور الملونة. الحديقة لديها أيضا مجموعة رائعة من الغوريلا، الشمبانزي، النمور، فضلا عن التماسيح والسلاحف، ولا يقتصر الترفيه في لورو بارك على هذا فحسب، بل يمتد ليشمل أيضا حوض السمك المذهل الذي يحظى بإعجاب كافة الزائرين من كافة الأعمار.

رحلات القارب


لن تكتمل رحلتكما عن قضاء شهر العسل في تينيريفي دون القيام برحلة على متن قارب بين جميع أنحاء الجزيرة، ليس فقط للاستمتاع بأجمل المشاهد، بل لأن تلك الرحلة تمثل فرصة رائعة لرؤية الدلافين الجميلة والحيتان كذلك مع التقاط الصور الرائعة، والأمر سهل، حيث تقدم عدد كبير من الشركات رحلات القوارب من ميناء لوس كريستيانوس.

لوس كريستيانوس


يقع لوس كريستيانوس على بعد 15 كم غرب المطار الجنوبي (رينا صوفيا)، وهو بلا شك أحد المنتجعات الأكثر شعبية في جزر الكناري، حيث يتمتع بالشواطئ المذهلة، مع الميناء الرائع الذي يقدم رحلات الصيد والرحلات السياحية والقوارب الزجاجية، فضلا عن رحلات العبارة إلى جزيرة لا غوميرا .

الرياضات المختلفة
المناخ الممتاز طوال العام يجعل من تينيريفي مكان مفضل على مدار العام لمحبي الرياضة للهواة والمحترفين، حيث يوجد هناك مجموعة كاملة من الرياضات المتاحة بما في ذلك الغولف والتنس والغوص والإبحار وصيد الأسماك وركوب الأمواج.

الشواطئ المفضلة عند قضاء شهر العسل في تينيريفي
تورفيسكاس و فانابي


تقع هذه الشواطئ الذهبية في جنوب تينيريفي، وربما يعدان من أكثر الأماكن مثالية للأزواج، إذ يتميزان بالهدوء والخصوصية والأجواء الجميلة.

بلايا دي لوس غيغانتيس


يقع بلايا دي لوس غيغانتيس، أو “منحدرات العمالقة”، على الساحل الغربي من تينيريفي، وهو موطن لشاطئ رملي صغير جدا والمكان رائع ومثالي إذا كنتما تبحثان عن العزلة بعيدا عن صخب المدن الكبرى.

شاطئ ميدانو
شهر العسل في تينيريفي

شاطئ ميدانو هو أطول شاطئ رملي طبيعي في تينيريفي، حيث يمتد على 2 كيلو متر من الرمال الذهبية الجميلة، ويتميز بكونه المكان المثالي لركوب الأمواج، والاسترخاء ما بين المشاهد الجميلة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9589

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم