حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12300

بالصور .. مسيرة تضامنية حاشدة نصرة للقدس في الزرقاء

بالصور .. مسيرة تضامنية حاشدة نصرة للقدس في الزرقاء

بالصور ..  مسيرة تضامنية حاشدة نصرة للقدس في الزرقاء

15-12-2017 02:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نظم حزب جبهة العمل الاسلامي مسيرة جماهيرية كبيرة انطلقت بعد صلاة الجمعة من مسجد عمر بن الخطاب اكبر مساجد مدينة الزرقاء وجابت المسيرة التي شارك فيها الالاف من المواطنين شوارع الوسط التجاري .

دعت الفاعليات السياسية والحزبية والنقابية والشعبية خلال مسيرة الغضب نصرة للقدس والمسجد الأقصى اليوم الجمعة في محافظة الزرقاء الى ضرورة توحيد الصف العربي للتصدي للقرار الامريكي الجائر بنقل السفارة الى القدس المحتلة .

وندد المشاركون بالقرار الامريكي غير المشروع وغير القانوني والمخالف لكل الاتفاقات الدولية والتي اتخذته ادارة الرئيس الامريكي ترامب بنقل السفارة الامريكية في اسرائيل الى القدس.

ورفع المشاركون في المسيرة لافتات كتب عليها عبارات تؤكد عروبة القدس وانها ستبقى عاصمة للفلسطينيين أصحابها الشرعيين ، داعين الى ضرورة انشاء نهج فلسطيني وعربي جديد لمواجهة الاحتلال الصهيوني والقرار الامريكي ،اضافة الى توحيد الصف العربي وتوحيد الكلمة للتصدي للقرار الامريكي الجائر ومواصلة الضغط على الادارة الامريكية للتراجع عن قرارها غير المشروع .

وثمن مشاركون في المسيرة مواقف جلالة الملك عبد االله الثاني صاحب الوصاية الدينية على المقدسات ، مبينين ان جلالته لا يألو جهدا في سبيل جمع الكلمة العربية والاسلامية لمواجهة القرار الامريكي ودفع الادارة الامريكية للتراجع عن هذا القرار غير المدروس والمرفوض من كل الدول العالمية .

وفي نهاية المسيرة القى النانب سعود ابو محفوظ والدكتور احمد علميات رئيس مجلس محافظة الزرقاء والقيادي في حزب جبهة العمل الاسلامي كلمات اكدوا من خلالها على ان القدس ستبقى نبض الامة وان العالم كله يقف اليوم ضد قرار ترامب وثمنوا موقف الحكومة الاردنية وموقف الملك عبد االله من قضية القدس. الراي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12300

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم