حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10678

توتال تحتفي بسائقي المركبات الثقيلة من أصحاب سجلات القيادة النظيفة

توتال تحتفي بسائقي المركبات الثقيلة من أصحاب سجلات القيادة النظيفة

توتال تحتفي بسائقي المركبات الثقيلة من أصحاب سجلات القيادة النظيفة

14-12-2017 12:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقامت شركة توتال، إحدى الشركات الرائدة في مجال توزيع المشتقات النفطية في المملكة، حفلا تكريمياً لعدد من سائقي المركبات الثقيلة التابعين للشركة لأدائهم المتميز وقيادتهم الآمنة على طرق المملكة.
وفي الحفل الذي أقيم في فندق لاندمارك، كرّمت توتال الأردن 10 من السائقين الذين تجنّبوا المخالفات ومارسوا قيادة آمنة وحافظوا على أداء متميز خلال الربع الثالث من العام الجاري.
وتقوم توتال بمتابعة أداء السائقين وسلوكهم على الطرق عبر جهاز التتبع على متن المركبات OBC، حيث يتم رصد حالات تجاوز السرعة وعدد الكيلومترات المقطوعة وغيرها من البيانات، وبفضل هذا النظام، تمكنت "توتال" من تحديد السائقين الذين يراعون قواعد السلامة على الطرق وأثبتوا جدارتهم بسجل قيادة خالية من المخالفات.
وأعرب مدير عام توتال الأردن، عادل الورياغلي، في كلمة ألقاها خلال الحفل عن فخره واعتزازه بالسائقين المتميزين، وقال:"لا يكفي العمل على تعزيز القيادة الآمنة والخالية من الحوادث، ولكن يجب علينا الاعتراف بجهود الاشخاص الذين يمثلون الشركة خير تمثيل على شوارع المملكة، ونحن نعتقد أن هذا يحافظ على مستوى اداء توتال وسلامة الراكبين وجميع من يتواجد على الطريق ".
وتعتبر توتال أن حفل توزيع الجوائز، فرصة مناسبة لتعزيز أفضل الممارسات بين كافة اعضاء فريق توتال، وليس السائقين فقط، إضافة إلى مناقشة أحدث التقنيات في مجال السلامة لمركبات النقل الثقيلة، ومواصلة الاستثمار في تحقيق أقصى درجات السلامة على الطرق.


لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بمنار محافظة
رقم التلفون: 0796525775


حول مجموعة "توتال"
تعتبر "توتال" واحدة من أكبر الشركات المتكاملة العالمية في إنتاج وتوفير الطاقة، وهي من الشركات الرائدة الدولية في مجال النفط والغاز، وتحتل المرتبة الثانية عالمياً في مجال تشغيل الطاقة الشمسية بجانب شركة SunPower. يلتزم العاملون فيها، وعددهم 100,000 موظّف، بتوفير طاقة أفضل بأعلى درجات الأمان والنظافة إلى جانب الكفاءة العالية وبطرق مبتكرة لتصل إلى أكبر عدد من الناس. وبصفتها شركة ذات مواطنة مسؤولة، فإنها تركز باستمرار على ضمان قيام عملياتها التي تنتشر في أكثر من 130 دولة حول العالم بتقديم فوائد ومزايا اقتصادية واجتماعية وبيئية. www.total.com

وفي إفريقيا ودول الشرق الأوسط، تعمل توتال بشكل فاعل في سلسلة تزويد متكاملة من المشتقات النفطية (شبكة محطات وقود، تجارة التجزئة، زيوت التشحيم، وقود الطائرات، مادة القار، الغاز النفطي المسال) في 50 دولة حيث تعتبر المجموعة رائدة في هذا القطاع بحصة سوق تبلغ 15%. يتم يومياً خدمة أكثر من مليوني عميل في واحدة من محطات توتال البالغ عددها 5,000 محطة في الإقليم.


توتال الأردن:
تأسست في المملكة عام 2007 وافتتحت أولى محطاتها عام 2009. وفي عام 2013 حصلت توتال الأردن على رخصة تسويق المشتقات النفطية من الحكومة الأردنية بما أسهم في تعزيز حضور ومكانة وخدمات توتال في المملكة، حيث تقوم توتال الأردن بموجب هذه الرخصة بتسويق المشتقات النفطية إلى ثلث محطات المحروقات في المملكة. واليوم، تدير توتال الأردن أكثر من 170 محطة في مختلف محافظات المملكة. وقد قدمت توتال الأردن مفاهيم جديدة أثرت إيجابياً على قطاع توزيع المشتقات النفطية وتحديداً فيما يتعلق بجودة الخدمات المقدمة مثل بطاقة توتال وخدمة (دفا) لتوصيل الديزل للمنازل محلات غيار الزيت ، وهي واحدة من الشركات السباقة في مجالها في الحصول على شهادات ISO 9001 و 14001 و 18001، كما تحرص توتال الأردن على الالتزام بمسؤوليتها الاجتماعية من خلال التركيز على خدمة كافة المجتمعات المحلية التي تتواجد بها إيماناً منها بأهمية المساهمة في تنمية وتطوير المجتمعات المحلية ضمن مسؤولية الشركات.
للمزيد عن توتال الأردن www.total.jo





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10678

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم