حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13681

بالصور .. أفضل وجهات السياحة في اندونيسيا

بالصور .. أفضل وجهات السياحة في اندونيسيا

بالصور .. أفضل وجهات السياحة في اندونيسيا

14-12-2017 11:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كونها متنوعة وواسعة وتضم الآلاف من الجزر الجميلة، توفر إندونيسيا لزائريها أيا كانت أذواقهم فرص عدة للاستمتاع والاستجمام ما بين الشواطىء المذهلة وأماكن الغوص المثيرة والطبيعة الخلابة والرحلات الرائعة وفرص الترفيه المتعددة، فهما كانت اختيارتك من المؤكد أنك ستجد ما يناسبك في هذا البلد الجميل، وإليك في رحلتنا اليوم مجموعة من أفضل وجهات السياحة في اندونيسيا ، التي ندعوك للتعرف عليها واختيار إحداها لرحلتك المقبلة.

أفضل أماكن السياحة في اندونيسيا
جاكرتا


جاكرتا هي عاصمة اندونيسيا، وعادة ما يقصدها السائحين كأول أو آخر محطة لهم في اندونيسيا، فهي مركز المطار الدولي الذي يربط إندونيسيا بالعديد من شركات الطيران في كل مكان في العالم، علاوة على كونها مدينة صاخبة ومتنوعة تستحق الاكتشاف، ولعل زيارتك إلى إندونيسيا لن تكتمل دون الاستمتاع بزيارة في المدينة المزدحمة ذات الكنوز الخفية، وأماكن التسوق الجميلة.

جزر رجا أمبات


تقع جزر رجا أمبات قبالة الطرف الشمالي الغربي من جزيرة غينيا الجديدة، وتضم أكثر من 1،500 من الجزر الصغيرة، وتشير الدراسات البحرية إلى أن التنوع في الحياة البحرية حول جزر راجا أمبات ضمن الأعلى المسجل على الأرض، ما يجعلها واحدة من وجهات الغوص الأكثر شهرة في العالم، وأحد أغنى الأنظمة البيئية بالشعاب المرجانية في العالم.

جزيرة فلوريس


تقع جزيرة فلوريس شرق سومباوا وإلى الغرب من ليمباتا في نوسا تينجارا، وتقدم مجموعة من المعالم الطبيعية والثقافية الرائعة، بما في ذلك بركان كيلي موتو الذي يضم ثلاث بحيرات يتغير ألوانها وفقا لكمية الأكسدة في الماء، فضلا عن ذلك تتيح فلوريس أيضا لسائحيها زيارة القرى التقليدية، والبقاء مع الأسر المحلية والانضمام إلى أنشطة مراقبة الطيور مع الرحلات المتنوعة.

بوكيت لاونغ


بوكيت لاونغ هي قرية صغيرة تقع في الجانب الشرقي من حديقة غونونغ ليوسر الوطنية، على بعد حوالي 90 كيلومترا شمال غرب مدينة ميدان، عاصمة شمال سومطرة، وهي وجهة رائعة لمحبي المغامرة في قلب الغابة، مع فرص الاستمتاع بالحياة البرية المتنوعة.

حديقة برومو تنجر سيميرو الوطنية


تشتهر حديقة برومو تنغر سيميرو الوطنية بمناظرها الطبيعية المذهلة مع مجموعة من البراكين النشطة، بما في ذلك جبل سيميرو هو أعلى جبل في جاوة، وأحد البراكين الأكثر نشاطا في إندونيسيا، فضلا عن جبل برومو البركاني النشط، الذي يعد وجهة محببة للسائحين والسكان المحليين من محبي التخييم وتسلق الجبال والسير على الأقدام، مع الاستمتاع بأجمل مشاهد لشروق الشمس في العالم.

يوجياكارتا


يوجياكارتا هي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في جاوة، نظرا لقربها من المعابد الشهيرة من بوروبودور وبرامبانان، وكونها مركز للفنون ومناطق التسوق الجيدة، مع مجموعة واسعة من المرافق السياحية، وعاجة نا تصنف كأحد أفضل وجهات السياحة في اندونيسيا .

بالي


بالي هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في إندونيسيا والتي تفوز باستمرار بجوائز السفر العالمية بين أفضل وجهات سياحية في العالم، حيث توفر المناظر الطبيعية المتنوعة والسواحل الوعرة والشواطئ الاستوائية ومزارع الأرز الخصبة والتلال البركانية، فضلا عن فرص الغوص المتنوعة والثقافة الفريدة من نوعها وود السكان المحليين.

حجز فنادق بالي عبر بوكينج
تانجونغ بوتينغ


تقع حديقة تانجونج بوتينغ الوطنية في جزيرة بورنيو في مقاطعة كاليمانتان الإندونيسية، وهي وجهة مثالية لمحبي الحياة البرية التي سيمكنك اكتشافها عند الزيارة من خلال الاشتراك بأحد رحلات القوارب التي تنظمها عدد من الشركات في الحديقة لمشاهدة النمور ، الدببة، الثعابين والتماسيح الضخمة.

بوناكين


تقع بوناكين في شمال جزيرة سولاويسي، وهي أحد أشهر مناطق الغوص في إندونيسيا، حيث يمكنك أن ترى أكثر من 70٪ من جميع أنواع الأسماك التي تعيش في المحيط الهادئ الغربي في هذا المكان الممتع، لاسيما بين شهري أبريل ونوفمبر.

حديقة كومودو الوطنية


حديقة كومودو الوطنية هي حديقة وطنية تقع داخل جزر سوندا الصغرى التي تضم ثلاث جزر كبرى، و 26 من الجزر الصغيرة، وتسمى الحديقة باسم تنين كومودو، أكبر الزواحف الحية في العالم التي يمكن أن تصل إلى 3 أمتار أو أكثر في الطول وتزن أكثر من 70 كجم، مع العلم أن هذه الزواحف تتجول بحرية على الجزر، ويعتمد الزوار على أدلة سياحية من ذوي الخبرة من أجل السلامة، كما أن الحديقة معروفة عالميا أيضا بكونها وجهة غوص عالمية المستوى، ومكان رائع وواحة سحرية للاستمتاع بأجمل المشاهد الطبيعية التي لا تقارن.

أوبود


تعتبر منطقة أوبود التي تقع وسط حقول الأرز المدهشة، القلب الثقافي في بالي وأحد أهم المعالم السياحية في إندونيسيا، إذ تمنح الزائرين الفرصة للاستمتاع بعروض ثقافية وموسيقية كل يوم، فضلا عن كونها موطن للعديد من المعارض الفنية والمحلات التجارية التي تبيع المنتجات والحرف اليدوية التي تستحق الاكتشاف.

وقد عرفت أوبود منذ وقت طويل كمكان رائع للتعرف على الثقافة البالية، مع الاستمتاع بالهدوء والراحة بين مناظر طبيعية خلابة.

بحيرة توبا
السياحة في اندونيسيا

تعتبر بحيرة توبا في جزيرة سومطرة هي بحيرة بركانية هائلة وأحد أفضل أماكن السياحة في اندونيسيا ، والتي يعتقد أنها تشكلت نتيجة انفجار ثوري ضخم قبل حوالي 70،000 سنة ، وإلى جانب ما تقدمه من فرص رائعة للاسترخاء في أحضان الطبيعة، تتيح أيضا للزائرين السباحة، والتزلج على الماء، والتجديف، أو صيد السمك، أو التجول حول المنطقة المحيطة سيرا على الأقدام أو بالدراجة.

لومبوك


تعتبر لومبوك الواقعة في مقاطعة نوسا تنقارا الغربية أحد أفضل أماكن السياحة في اندونيسيا ، وأحد الجزر الرائعة التي يحرص الكثير من السائحين على زيارتها خلال رحلتهم بهذا البلد الرائع، بفضل شواطئها الرائعة وفرص الترفيه المتعددة بها، علاوة على كونها مثالية للباحثين عن الهدوء بعيدا عن الحشود السياحية الضخمة التي تتواجد بالجزر القريبة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13681

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم