حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34769

بالصور .. شاب أردني في عمان يثير الجدل لدعوته حضور حفل عيد ميلاده عبر يافطات عُلقت في الشوارع

بالصور .. شاب أردني في عمان يثير الجدل لدعوته حضور حفل عيد ميلاده عبر يافطات عُلقت في الشوارع

بالصور ..  شاب أردني في عمان يثير الجدل لدعوته حضور حفل عيد ميلاده عبر يافطات عُلقت في الشوارع

12-12-2017 02:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثارت دعوة لحفل عيد ميلاد تم تداولها عبر تطبيقات ذكية اضافة الى مواقع التواصل الاجتماعي العديد من ردود الفعل ما بين مؤيد ومعارض.
الدعوة التي تضمنت صورة "صاحب العيد والتي ستقام في احد الكافيهات في جبل اللويبدة مساء الثلاثاء انتشرت ايضا في جنبات الشارع ما دفع البعض الى تصويرها عبر الهواتف الذكية واعادة نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وارسالها عبر التطبيقات الذكية.

وبحسب الدعوة فالحفل غير مختلط، الا ان هناك دعوات لتكون مختلطة بين الشباب والفتيات انطلاقا من "المساواة بين الجنسين" كما كتب احمد شامان عبيدات من بعد إذن السادة رعاة الحفل الكريم : باسمي و باسم شباب وصبايا الوطن نطلب من السيد علي صرصور ان تكون حفلة عيد ميلاده مختلطه (كابلز) ، و ذلك دعماً للمساواة بين الجنسين ، و ليكن شعار حفلة عيد الميلاد " علوش يجمعنا " ... علي صرصور هابي بيرث داي.


محمد كتب :" نطالب بعطلة رسمية لحضور عيد ميلاد الشاب المتكتك. ...كل عام وانت بالف خير مع اني ما بعرفك وعجبني تمسكك بالعادات والتقاليد بأن الحفل غير مختلط ....هل التصوير مسموح أو لا ؟؟؟؟"
وتجدر الاشارة الى ان انتشار مثل هذا الدعوات المفتوحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمر نادر الحدوث وأن الدعوات لأعياد الميلاد تحديدا لا تحمل فكرة الدعوة العامة عادة وهو ما دفع لتداول هذا الاعلان بهذه الكثافة وبهذه الطريقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34769

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم