حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9852

شركة نونهيمز وتكية أم علي توقعان اتفاقية تفاهم

شركة نونهيمز وتكية أم علي توقعان اتفاقية تفاهم

شركة نونهيمز وتكية أم علي توقعان اتفاقية تفاهم

11-12-2017 03:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في إطار سعي الفريقين إلى ترسيخ مفهوم الأمن الغذائي ومكافحة الفقر الغذائي وقع المدير الإقليمي لشركة (Bayer Vegetable Seeds) Nunhems حاتم محمد عابدين ومدير عام تكية أم علي سامر بلقر اتفاقية تفاهم بين الطرفين في مقر تكية أم علي الرئيسي .
وتنص الاتفاقية على تخصيص شركة (Bayer Vegetable Seeds) Nunhems 1,000 طن من الخضار على سبيل التبرع لصالح برامج الدعم الغذائي المستدام من تكية أم علي وبهدف تعزيز الشراكة المؤسسية بين الفريقين، والإرتقاء بخدماتهما المتكاملة بنهج تميز الأداء المؤسسي.
وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال المدير الإقليمي لشركة (Bayer Vegetable Seeds) Nunhems حاتم محمد عابدين “. بأن شركة باير العالمية تهتم بتأمين حاجة المجتمع من الغذاء وتعمل الشركة من خلال قدراتها في التطوير والابتكار على تواجد منتجاتها في معظم دول العالم. وتعمل الشركة أيضاً مع الجمعيات الخيرية في إطار مسؤوليتها الإجتماعية .
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن إطار تطبيق شركة (Bayer Vegetable Seeds) Nunhems لدورها تجاه المسؤولية المجتمعية كجزءٍ من لبنة هذا المجتمع بهدف ترسيخ مفهوم الأمن الغذائي ومكافحة الفقر الغذائي في جميع محافظات المملكة.

هذا وبدوره، وتعقيباً على توقيع الاتفاقية، شكر مدير عام تكية أم علي سامر بلقر شركة (Bayer Vegetable Seeds) Nunhems على إيمانهم المطلق برؤية تكية أم علي والمتمثلة بالوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع قائلاً:
" نشكر شركة (Bayer Vegetable Seeds) Nunhems على المبادرة بتخصيص 1,000 طنٍ سنوياً من الخضار والفواكة لدعم الأسر المنتفعة من تكية أم علي مما يساهم بتحقيق رؤية تكية أم علي المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع، وإننا نؤكد دائماً على أهمية الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص ودورهم في دعم برامج تكية أم علي من خلال توفير الدعم الغذائي المستدام للأسر الأشد فقراً والمنتفعة من تكية أم علي".
وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة شهرياً وعلى مدار العام، حيث تحتوي الطرود الغذائية على 22 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية على مدار الشهر.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.tua.jo :
لمزيد من المعلومات يرجى التنسيق مع رئيس شعبة الإعلام والإعلان في تكية أم علي: الاء زعرين 07784968310



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9852

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم