حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27157

شركة تمكين التابعة لـINVESTBANK تستحوذ على حصص الأغلبية في "بندار للتجارة والاستثمار"

شركة تمكين التابعة لـINVESTBANK تستحوذ على حصص الأغلبية في "بندار للتجارة والاستثمار"

شركة تمكين التابعة لـINVESTBANK  تستحوذ على حصص الأغلبية في "بندار للتجارة والاستثمار"

11-12-2017 01:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دوّاس: نسعى الى مواكبة الاحتياجات التمويلية المتنامية للشركات والأفراد
في خطوة تهدف الى تلبية متطلبات السوق ومواكبة الاحتياجات التمويلية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، أعلن INVESTBANK عن استحواذ شركة تمكين للتأجير التمويلي التابعة له على 92% من رأسمال شركة بندار للتجارة والاستثمار، والبالغ 20 مليون دينار.

تأسست شركة بندار في العام 2000، وأدرجت في بورصة عمان عام 2004 لتكون من أوائل الشركات المساهمة العامة التي عملت في مجال تمويل الأفراد والشركات المتوسطة ضمن أسس علمية وادارية متطورة مما أسهم في زيادة الطلب على خدماتها وزيادة حجم مبيعاتها وارتفاع عدد فروعها الى 5 فروع منتشرة في مختلف محافظات المملكة.

وتعقيبا على عملية الإستحواذ، قال مدير عام INVESTBANK، منتصر دوّاس: " تأتي عملية الإستحواذ هذه ضمن خططنا الاستراتيجية الهادفة إلى مواكبة الاحتياجات التمويلية المتنوعة إلى جانب المشاركة بالفرص الاستثمارية المدروسة التي تمتاز بالقيمة المضافة العالية ".

من جانبه، قال مدير عام شركة تمكين للتأجير التمويلي، جمال فريز: "تهدف عملية استحواذنا على حصص الأغلبية في بندار إلى توسيع خدمات شركة تمكين في السوق المحلي من خلال خدمة قطاعات اقتصادية وتجارية وفردية أكبر وتقديم منتجات ائتمانية متنوعة تتمثل بالتأجير التمويلي والتمويل الإسلامي وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم SME".

نبذة حول INVESTBANK (البنك الاستثماري):
تأسس البنك الاستثماري عام 1982 ويقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن، ويعمل فيه أكثر من 400 موظف في اثنى عشر فرعا في المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. ويغطي INVESTBANK احتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة، الأفراد، إدارة الثروات والاستثمارات. وتشمل الشركات التابعة لـ INVESTBANK شركة الإمداد، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي، التسهيلات للتمويل الاسلامي، الأفراد و SMEs، وشركة تخصيم لحلول التخصيم. وفي عام 2015 حصل البنك الاستثماري على ثلاث جوائز من مجلة ذا بانكر الشرق الاوسط: افضل بنك تجاري، وافضل بنك في قطاع التجزئة، وافضل بنك لخدمة العملاء المميزين في الاردن. ولثلاثة أعوام على التوالي حصل البنك على جائزة افضل بنك للخدمات المصرفية عبر الانترنت في الاردن من قِبل مجلة جلوبال فايننس العالمية، كان آخرها عام 2017.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.investbank.jo او الاتصال على 1515 500 06
تويتر: https://twitter.com/InvestbankJo
فيسبوك: https://www.facebook.com/INVESTBANKJO
انستغرام: http://instagram.com/investbank.jo


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 27157

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم