حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15432

بالصور .. الجبل الأسود وجهة مثالية للسفر في فصل الشتاء

بالصور .. الجبل الأسود وجهة مثالية للسفر في فصل الشتاء

بالصور .. الجبل الأسود وجهة مثالية للسفر في فصل الشتاء

04-12-2017 10:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يعرف الجبل الأسود بالشواطىء الرائعة، أشعة الشمس المشرقة والبلدات القديمة الخلابة، ولكن ما هو غير معروف للكثير من السائحين، أن هذا البلد الجميل يمثل أيضا وجهة مثالية للسفر في فصل الشتاء، لذا فإن كنت ترغب في الاحتفال برأس السنة بعيدا عن الحشود السياحية وتحظى بالكثير من الذكريات الجميلة التي لن تنسى، يمكنك السفر إلى الجبل الأسود في الشتاء ليكون بانتظارك الكثير من الأماكن الجميلة والمعالم الجاذبة دون طوابير أو زحام.

أسباب تجعل من الجبل الأسود وجهة مثالية للسفر في فصل الشتاء
الجبل الأسود في الشتاء يقدم خدماته بأسعار رخيصة


خلال أشهر الشتاء يمكنك عزيزي المسافر الاستمتاع بزيارة الجبل الأسود مع توفير الكثير من المال بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة في أي مدينة بهذا البلد الجميل الذي يتميز بشكل خاص بكونه أحد أرخض الدول الأوروبية.

هنا يمكنك حجز فنادف الجبل الأسود عبر بوكينج
استكشاف المدن دون الحشود السياحية


الجبل الأسود هو بلد جميل مع الكثير من الأماكن المدهشة للزيارة، ولعل أفضل ما يميز هذه الوجهة السياحية الرائعة في الشتاء، أنك ستتمكن من الاستمتاع بكافة الأماكن الترفيهية والمعالم السياحية دون الحاجة إلى الانتظار في طوابير طويلة بعيدا عن المزيد من الحشود السياحية التي تتواجد بكثافة خلال موسم الذروة أي في فصل الصيف.

اكتشاف واقع الجبل الأسود عن قرب


إن كنت من محبي اكتشاف عادات وتقاليد الوجهات السياحية الجديدة، فلن تجد أفضل من الجبل الأسود في الشتاء ، حيث يوفر لك هذا البلد في هذا الوقت من العام خاصة ما بين البلدات القديمة الفرصة للاختلاط بين السكان المحليين والاقتراب من واقع حياتهم اليومية، ولعلك ستستمتع كذلك خلال تلك الجولات بزيارة المتاجر المحلية واقتناء الهدايا التذكارية فضلا عن تناول الطعام في المقاهي التي تديرها العائلات الصغيرة.

شواطئ الجبل الأسود في الشتاء


تعتبر شواطىء الجبل الأسود مثالية للزيارة على مدار العام، وحتى إن لم يكن للسباحة، فهي رائعة للاسترخاء والاستمتاع بأروع الأجواء، بما في ذلك مدينة بودفا الساحلية الشهيرة والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السائحين من الباحثين عن وجهة رائعة مع الشمس المشرقة والنسيم العليل خلال الصيف أو الشتاء.

فضلا عن الشواطىء في بودفا سيمكنك أيضا في هذه المدينة الاستمتاع بزيارة البلدة القديمة التي يبلغ عمرها 2000 عام، مع فرص زيارة قلعة البلدة القديمة والمتاحف الرائعة التي تستعرض تاريخ البلاد.

بودفا .. زيارة إلى أجمل المدن السياحية في الجبل الأسود
البلدة القديمة في كوتور


البلدة القديمة وخليج كوتور هي أماكن مذهلة على مدار العام. ولكنها تبدو أروع في فصل الشتاء، خاصة أنه سيمكنك خلال تلك الفترة من العام تجربة أجواء كوتور الحقيقية دون زحام، ذلك جنبا إلى جنب مع فرص الاستمتاع بالسير بين الأزقة المتعرجة والشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى وسط الإضاءة المبهرة والمناخ الرومانسي الذي لا يقارن.

معلومات مفيدة للزائر قبل السفر إلى كوتور.. جوهرة الجبل الأسود
بلدة هرسك نوفي
الجبل الأسود في الشتاء

تشتهر بلدة هرسك نوفي والتي تقع عند مدخل خليج كوتور بلقب “مدينة الشمس”، لذا فلا عجب أن يقصدها الكثير من المسافرين للاستمتاع بأشعة الشمس المشرقة في فصل الشتاء، فضلا عن ذلك سيمكنك خلال الزيارة رؤية سكان هرسك نوفي وهم يستمتعون بالسباحة على الشواطئ وسط أجمل الأجواء السياحية حتى في هذا الفصل من العام.

الرياضات الشتوية

يعتبر منتجع كولاسين أكبر منتجع للتزلج في مونتينيغرو، ويحظى بشعبية كبيرة بين السائحين والسكان المحليين على حد سواء ممن يقصدونه بغرض الاستمتاع بالرياضات الشتوية الرائعة، بما في ذلك التزلج على الجليد، وركوب الدراجات الجبلية مع الإقامة في الأكواخ الجبلية المبنية على الطراز المحلي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 15432

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم