حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 40805

بالصور .. دلال في باب الحارة بصور تظهر وزنها الزائد

بالصور .. دلال في باب الحارة بصور تظهر وزنها الزائد

بالصور .. دلال في باب الحارة بصور تظهر وزنها الزائد

02-12-2017 01:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تداول نشطاء السوشيال ميديا صورة صادمة للممثلة السورية اناهيد فياض الشهيرة بشخصية "دلال" في مسلسل "باب الحارة" حيث بدت بملامح متغيرة وبوزن زائد جدا بشكل أثار استغراب الجمهور الذين اعربوا عن اندهاشهم وصدمتهم بقوامها السمين.

اناهيد فياض بوزن زائد
وبدت "دلال" في الصورة بشكل عفوي وهي تتسوق من أحد متاجر الألبسة مرتدية ملابس شتوية مؤلفة من كنزة صوف وشال لفته على عنقها، وفي حين أعرب الجمهور عن حبه وحنينه لها في "باب الحارة" الذي انسحبت منه منذ الجزء الثامن، دعاها آخرون الى الاهتمام بقوامها واسترجاع رشاقتها مجددا معتبرين ان السمنة خطفت من نعومتها وجمالها.


اناهيد فياض مختفية عن الوسط الفني
واشتهرت اناهيد فياض طوال الاجزاء السبعة الماضية من مسلسل "باب الحارة" بشخصية دلال، ابنة العقيد "ابو عصام" الوسطى، وتميزت في الدور برومانسيتها وجمالها الناعم طيبتها وحنانها وارتباطها الكبير بعائلتها، كما اشتهرت ناهيد في الوطن العربي بتأدية صوت النجمة التركيا توبا بويوكستون المعروفة بـ "لميس" في المسلسل الشهير "سنوات الضياع".
وابتعدت اناهيد فياض في السنوات الماضية عن الساحة التمثيلية في سوريا حيث لم تشارك بأي عمل جديد، وهي من اصل فلسطيني وتحمل الجنسية الاردنية، وولدت في دمشق عام 1983 وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في العاصمة السورية عام 2004 ،واشتهرت بمسلسلات سورية عديدة من بينها "اشواك ناعمة"، و"الهروب الى القمة" و"بيت جدي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا#فن




طباعة
  • المشاهدات: 40805

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم