حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 62882

تصرف قام به لاعبو و جمهور الفيصلي أثار إعجاب المحللين الرياضيين الدوليين بمباراته مع المنشية .. فيديو صور

تصرف قام به لاعبو و جمهور الفيصلي أثار إعجاب المحللين الرياضيين الدوليين بمباراته مع المنشية .. فيديو صور

تصرف قام به لاعبو و جمهور الفيصلي أثار إعجاب المحللين الرياضيين الدوليين بمباراته مع المنشية  ..  فيديو صور

25-11-2017 08:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اثار تصرف جماهير النادي الفيصلي اعجاب المحللين الرياضيين الدوليين ، بعد ان هتفوا لحارس مرمى المنشية على اثر اصابته بمباراة الفيصلي و المنشية يوم امس الجمعة ، و تعمد لاعبو الفيصلي عدم الوصول الى مرماه بسبب إصابته بضيق تنفس .
 
ووصف المحلل والمعلق الرياضي في شبكة قنوات "بي أن سبورت" عثمان القريني ما قام به النادي الفيصلي بعدم الوصول إلى حارس مرمى نادي المنشية صلاح مسعد بسبب إصابته بضيق تنفس في ظل استنفاذ تبديلات الفريق، بـ "فروسية الفيصلي".

وشكر المدير الفني لنادي المنشية بلال اللحام في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام الفيصلي التي خسرها بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، المدير الفني لنادي الفيصلي دراغان واسرة الفيصلي جراء التعليمات بمنع لاعبي الفيصلي بالوصول لحارس مرمى المنشية صلاح مسعد، جراء إصابته و عدم قدرته على التنفس في ظل استنفاذ التبديلات.

وقال القريني في منشور له على صفحته على "فيس بوك": "هذا التصرف ينم عن فروسية كبار النادي الفيصلي العريق، صاحب المجد والتاريخ وهو موروث أصيل صادر عن " نبتة " صالحة زرعها الاجداد ورعاها الاباء وعلى اساسها يستمر الابناء.

وختم القريني: "ما تم على أرض الملعب .. مصدر فخر واعتزاز .. والمنبع دوما " عقال الراس "".واطمئن نادي منشية بني حسن، على الحارس صلاح مسعد، الذي تلقى علاجا مكثفا بعد نهاية مباراة فريقه أمام الفيصلي، التي أقيمت الجمعة، في ختام الجولة العاشرة لدوري المحترفين.وشعر الحارس بارتفاع في ضغط الدم، وضيق في التنفس، ليتم نقله إلى سيارة الإسعاف حيث تم إجراء الإسعافات الأولية له، وعاد ليغادر مع الفريق أرض الملعب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 62882

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم