حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22351

المركز الثقافي اليمني ينظم حفل توقيع كتاب إبدأ للدكتور محفوظ سلام

المركز الثقافي اليمني ينظم حفل توقيع كتاب إبدأ للدكتور محفوظ سلام

المركز الثقافي اليمني ينظم حفل توقيع كتاب إبدأ للدكتور محفوظ سلام

23-11-2017 01:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نظم المركز الثقافي اليمني في القاهرة ليلة أمس الثلاثاء حفل توقيع كتاب (إبدأ)، والذي يتحدث عن كيفية تطوير وإكتشاف الذات، ومهارات كتابة الخطة الشخصية، للكاتب اليمني وخبير التنمية البشرية د. محفوظ سلام، رئيس مجلس ادارة الجامعة الدولية الإلكترونية.
وذلك بحضور الأستاذ حسن اللوزي وزير الإعلام الأسبق، والكاتب الصحفي عبده بورجي، والسفير أشرف عقل، سفير جمهورية مصر لدى اليمن السابق، وعدد كبير من الدبلوماسيين، والأكاديميين، والباحثين، والطلاب اليمنيين.
وخلال الحفل الذي قدمه الشاعر المصري الكبير علي عمران، والذي بدأ بالسلامين الجمهوريين اليمني والمصري، وآيات من الذكر الحكيم أشاد الحاضرون بالكتاب الذي قالوا عنه إنه من أكثر العوامل المؤدية إلى النجاح وتغيير الشخصية. والقت المستشارة عائشة العولقي رئيس المركز الثقافي اليمني كلمة افتتاحية رحبت فيها بالحاضرين، وأشادت بالكاتب د. محفوظ سلام وبالكتاب الذي أكدت بأنه يحوي فلسفة من نوع جديد تتعلق بالسيكولوجية النفسية.
كما أشاد السفير المصري السابق أشرف عقل بالكاتب، مشيراً أنه شخصية مؤثرة يعتز بها، وتحمل طموحاً كبيراً، وهمة عالية نحو تطويع واقع المجتمع العربي، وخصوصاً الشباب وأكد الأستاذ الدكتور زين العابدين رجب رئيس قسم الخدمة الإجتماعية بجامعة حلوان أهمية إصدار هذا الكتاب ومدى التأثير الذي سيطرأ على الشباب حيث أنه دليل وموجه للطاقة الإيجابية لتغييرهم نحو الأفضل ، وأشاد الدكتور محمد شنيف رئيس مجلس إدارة دار المسار للدراسات الإستراتيجية بالكتاب وتحدث عن مدى تأثره بصفحاته وبطموح المؤلف وأن الكتاب سيصنع تأثيراً حقيقياً لقراؤه. وشهد الحفل مشاركات بقصائد شعرية عرفاناً للكاتب، وأناشيد من قبل بعض الشباب المبدعين، ومداخلات عامة تشيد بالكتاب والمؤلف ، ووقع الدكتور سلام 200 كتاب وزعت على الحاضرين الذين فاقوا ذلك العدد .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 22351

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم