حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35613

بالصور .. عمرو دياب يفصح عن خبر جديد ويفاجئ الناس بقراره

بالصور .. عمرو دياب يفصح عن خبر جديد ويفاجئ الناس بقراره

بالصور .. عمرو دياب يفصح عن خبر جديد ويفاجئ الناس بقراره

23-11-2017 09:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فاجئ النجم عمرو دياب جمهوره اليوم بإعلان مفاجأة جديدة وغريبة أيضا بعد نشره صورة له مع رئيس قناة "الحياة" المصرية، معلنا تعاقده على تقديم برنامج جديد في 2018!

وأثارت الصورة التي نشرها عمرو دياب مع رئيس قناة الحياة وتعليقه:" برنامج جديد على قناة الحياة في اكتوبر 2018 ،"حيرة وتساؤلات الجمهور، فعمرو دياب من المعروف عنه عدم إجادته للحديث في البرامج ورفضه لها، وكذلك عدم إجادته للحديث أمام الكاميرات وهي السبب الرئيسي في ابتعاده عنها،
فكيف سيقدم برنامجا دفعة واحدة؟!
ً أو مقدم برنامج، ولكن الأمر تدور واعتبر جمهور الهضبة هذا الأمر بالمفاجأة الاكبر له في مسيرته، ولكن مصادر أشارت إلى ان عمرو دياب لن يكون مذيعا فكرته حول تنفيذ برنامج يروي قصصا متعلقة به أو حول أعماله الفنية وسيرته الذاتية والفنية وقد يتطور الأمر إلى اكتشاف المواهب، على غرار ما فعله من قبل في برنامج "الحلم" و اكاديميته لاكتشاف المواهب الشابة.

وأشارت تقارير إلى ان تعاقد عمرو دياب مع القناة يأتي في إطار رعاية حفلاته وانشطته الفنية وبثها من خلال القناة، في حين شكك البعض في جدية عن الغناء، خاصة انه متعاقد على مسلسل منذ أكثر من 5 سنوات وألغى الفكرة وحولها إلى فيلم ولم ينفذه حتى عمرو دياب لتقديم أعمال اخرى بعيداً في الغناء.

الآن، مع استمراره في اطلاق البومات وحفلات جديدة، وهو ما يشير إلى انه غير جاد في تقديم مشاريعه الفنية المؤجلة ما دام مستمر في الغناء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا#فن




طباعة
  • المشاهدات: 35613

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم